أخبار قطررياضة

شريك الاتصالات الرسمي لبطولة عائلة كرة القدم القطرية للرياضة الإلكترونية

أعلنت Ooredoo أنها ستكون شريك الاتصالات الرسمي لبطولة عائلة كرة القدم القطرية للرياضة الإلكترونية الأولى من نوعها، والتي تهدف لتأسيس دوري للرياضة الإلكترونية وتمكين محبي هذا النوع من الأنشطة من المنافسة افتراضياً على أعلى المستويات.

وتقام بطولة عائلة كرة القدم القطرية للرياضة الإلكترونية خلال الفترة من 6 ولغاية 20 أكتوبر بتنظيم من الاتحاد القطري لكرة القدم ودوري نجوم قطرومؤسسة دوري نجوم قطر، ومن المتوقع أن تترك بصمة مميزة في عالم بطولات كرة القدم الإلكترونية. وستكون Ooredoo شريك الاتصالات الرسمي لهذه البطولة التي سيتمكن خلالها المشاركون من اختيار اللعب بأنديتهم المفضلة أو المنتخب الوطني، مع العلم أن آخر موعد للتسجيل والمشاركة هو 3 أكتوبر 2020.

وستشكل هذه البطولة انطلاقة قوية نحو دوري FIFA قطر للرياضة الإلكترونية. كما ستكون جزءاً من بطولة FIFA للرياضة الإلكترونية للأمم ونسخة FIFA الدولية للرياضة الإلكترونية. وسيتنافس في البطولة الافتراضية 512 لاعباً على الأقل مستخدمين أجهزة PS4.

وعن هذه الشراكة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “تعد الرياضة الإلكترونية فرصة ترفيهية ومهنية مميزة مع انتشار تقنية 5G في قطر والعالم. ونحن نحرص على التعاون مع الجهات المنظمة لكرة القدم لدعم محبي هذا النوع من الأنشطة لتحقيق التفوق والمنافسة على أعلى مستوى. ويسرنا أن نكون شركاء بهذه المبادرة العالمية، والتي من شأنها الترفيه عن عملائنا الكرام، لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية.”

ويقدر الخبراء عدد مشاهدي هذا النوع من الأنشطة العام الماضي بأكثر من 450 مليون شخص، وبعوائد تخطت المليار دولار.

ويمكن للمهتمين التسجيل للمشاركة عبر الموقع الإلكتروني qff.qa.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: