إعلام

حبايب إف إم تستأنف برامجها ومسابقتها الفنية

تستأنف إذاعة حبايب إف إم برامجها بعد مشاركتها في إعلان الحداد لوفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح، رحمه الله، وتطلق اليوم دورتها البرامجية الجديدة تحت شعار “خلكم على السمع وخلينا حبايب”.
يتضمن المخطط الجديد مجموعة من البرامج الفنية والثقافية الممتعة والمفيدة، حيث سيكون المستمعون على موعد مع البرنامج الصباحي “طلع الصباح” مع الإعلامي عبدالله الهيل، ويبث البرنامج كل يوم من 8:00 الى 11:30 صباحا، يليه منوعات غنائية قطرية وخليجية وعربية، يتخللها برامج معلوماتية قصيرة.

كما ترافق الإذاعة مستمعيها ومتابعيها بباقة من البرامج الفنية التي تتناسب مع الفترة المسائية، نذكر من بينها برنامج “أوراق ملونة” من إعداد وتقديم الإعلامية رولا الغزاوي. وبرنامج “استراحة الظهيرة” من إعداد وتقديم يحيى العولان، بالإضافة الى مختارات من الأغاني والمنوعات الكلاسيكية، و”شريط كوكتيل”، و”جلسات الحبايب”، والبرنامج الفني “ستار مع علي عبدالستار”، و”بودكاست” مع أحمد عبدالله. كما تواصل “حبايب اف ام” بث المقاطع الغنائية الخاصة بمسابقتها الفنية التي أطلقتها خلال فترة الصيف. حيث تستقبل الإذاعة أصوات مواهب غنائية، وتقوم ببث المقاطع الصوتية عبر برامجها المختلفة، وعلى امتداد ساعات البث اليومى، بالإضافة الى الإعلان عن المسابقة لمزيد من استقطاب الأصوات الغنائية.

تقوم لجنة التحكيم باختيار الأصوات، ثم اعتمادها من قبلهم، ليبدأ طرحها للجمهور للتصويت لصالح الصوت الفائز، الذي ستقدم له إذاعة حبايب اف ام فرصة تسجيل عمل غنائي محترف من حيث الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي، وكذلك تصوير العمل بطريقة الفيديو كليب وإهدائه لكافة الإذاعات والمحطات التلفزيونية العربية. وسيحظى الفائزون الثلاثة بجلسة تصوير فوتوغرافي. وقال الفنان علي عبدالستار مدير عام إذاعة حبايب إف إم إن موعد إعلان الصوت الفائز حُدد في شهر ديسمبر المقبل بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني، وسيتمكن الجمهور من الاستماع الى الأصوات الغنائية عبر أثير الإذاعة ضمن فقرات خاصة بالمسابقة، كما ستتم استضافة المتسابقين في برامج الإذاعة المختلفة سواء في برنامج “ستار مع علي عبد الستار”، أو “مساكم على هواكم” مع رولا الغزاوي والموسيقي فلاح الصالح.

يأتي إطلاق إذاعة حبايب إف إم لمسابقة “نجم حبايب” في إطار تشجيعها ودعمها للمستمعين الذين يمتلكون أصواتا غنائية، ويرغبون في دخول المجال الفني. وترافق الإذاعة جمهورها بباقة من البرامج المنوعة، التي لا تقتصر فيها على الغناء والطرب فسحب، بل تقدم برامج شعرية واجتماعية وغيرها، بما يحقق رسالتها الإعلامية الهادفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: