أخبار قطرإعلامعربى ودولى

تلفزيون قطر ينظم حلقات خاصة بأمير الإنسانية

قدم تلفزيون قطر تغطية خاصة لمواكبة مسيرة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك في بث مشترك مع إذاعة قطر. وتناولت التغطية التي قدمها الإعلامي محمد الأنصاري وشارك فيها كوكبة من الإعلاميين والأكاديميين الإرث الإنساني والدبلوماسي والسياسي للفقيد، والمخزون الكبير الذي تركه فقيد الأمتين العربية والإسلام والعالم أجمع.

من جانبها قدمت إذاعة صوت الخليج بثاً مشتركاً مع تلفزيون قطر من خلال تخصيص تغطية خاصة في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وتحدث عدد من ضيوف تلفزيون قطر من إعلاميين ومسؤولين عن أبرز المحطات التاريخية في مسيرة الأمير الراحل وقدموا أحر التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد أمير الإنسانية بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، بالإضافة إلى دوره الفعال في رأب الصدع الخليجي وغيرها من الجهود العظيمة المبذولة تجاه وطنه والخليج والأمتين العربية والإسلامية.

يذكر أن الوسائل التابعة للمؤسسة القطرية للإعلام أعلنت جميعها الحداد لمدة ثلاثة أيام، الأمر الذي يعكس مشاعر التقدير والاحترام الكبيرين اللذين تحملهما قطر قيادة وحكومة وشعباً لفقيد الأمة الراحل، على أن تعاود صوت الخليج بث برامجها المعتادة السبت المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: