أخبار قطرسياحة وسفر

القطرية تقدم خيارات مرنة على تذاكر السفر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية تجدد التزامها تجاه المسافرين مع تقديم خيارات سفر مرنة تسري على كافة التذاكر الصادرة قبل 31 ديسمبر المقبل، وبإمكان المسافرين الذين يرغبون بتغيير خطط سفرهم الاستفادة من المزايا التالية أولا: الاحتفاظ بقيمة تذاكر السفر لمدة عامين. ثانيا: تغيير موعد السفر لعدد غير محدود من المرات، ثالثا: استبدال التذاكر بقسيمة سفر مع 10% قيمة إضافية، يمكنهم استخدامها في المستقبل.

وفي حال تأثرت خطط السفر بأمور خارجة عن إرادة المسافرين، سيحظى المسافرون بالمزايا التالية: أولا: تغيير وجهة السفر – لأعضاء نادي الامتياز: أن تكون الوجهة الجديدة ضمن نفس المنطقة القارية.

لغير الأعضاء: أن تكون الوجهة الجديدة في نفس الدولة أو على بعد 500 ميل من الوجهة الأصلية واستبدال التذاكر بكيومايلز واسترداد قيمة التذاكر بدون أي رسوم، وستقدم سياسة إعادة الحجز الجديدة للخطوط الجوية القطرية خيارات سفر مرنة من شأنها تمكين المسافرين من الاستمتاع بتجربة سفر عنوانها الاطمئنان.

وتسيّر الخطوط القطرية حالياً ما يزيد على 650 رحلة طيران أسبوعياً تتجه إلى أكثر من 90 وجهة عالمية، لتقدم خيارات سفر متنوعة أكثر من أي شركة طيران أخرى على مستوى العالم، وسيحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة للاستمتاع بأعلى مستويات التعقيم والنظافة سواءً على متن الرحلات أو في مطار حمد الدولي في الدوحة.

واتخذت الخطوط الجوية القطرية الكثير من الإجراءات لتعزيز تدابير السلامة على متن رحلاتها، من خلال تقديم معدات الحماية الشخصية لطاقم الضيافة، وحقيبة مستلزمات الحماية الشخصية وواق للوجه للمسافرين على كافة الدرجات. ويحظى المسافرون في مقاعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال بالفرصة لتجربة الخصوصية في أبهى صورها مع إمكانية تحويل المقعد إلى جناح خاص والاستمتاع بواحة من الهدوء والراحة، كما يمكن للمسافرين الضغط على زر عدم الإزعاج الموجود في المقعد لتقليل التواصل مع طاقم الضيافة، وتتيح الخطوط القطرية هذه المقاعد إلى أكثر من 30 وجهة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: