أخبار قطرسياحة وسفر

ماندارين أورينتال يحصد جائزة المفتاح الأخضر

حاز فندق ماندارين أورينتال، الدوحة على جائزة المفتاح الأخضر من قبل مجلس قطر للمباني الخضراء والجائزة تعتبر علامة بيئية دولية للمرافق السياحية، لطالما كان من أهم أولوياتنا التزامنا تجاه قيم الاستدامة وهي راسخة بعمق وعملنا على تحقيقها من خلال برنامج التصرّف المسؤول المعتمدة في مجموعة فنادق ماندارين أورينتال. ونسعى إلى تنفيذ مهمتنا بطريقة قابلة ومنسجمة مع الأنظمة البيئية معتقدين أن نجاحنا المستمر لا يمكن تحقيقه إلا إذا اعتنينا بمجتمعنا.

ويعدّ المفتاح الأخضر -الذي تديره مؤسسة التعليم البيئي الدولية- معياراً رائداً للتميّز في السياحة المستدامة وهو مبادرة من مجلس قطر للمباني الخضراء. يتم الحفاظ على المعايير المستدامة العالية المتوقعة من مؤسسات المفتاح الأخضر من خلال التوثيق الدقيق المتكرر.

من جهته، يقول السيد مارتن شنيدر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال، الدوحة: “لقد منحنا امتيازاً حيث تم تقديرنا على بذل الجهود اللازمة لضمان الاستدامة البيئية في مجال السياحة القطرية. يسعدنا أن نشارك جميع ضيوفنا وزملائنا في سعينا لتحقيق الاستدامة والاستمرار على التميز في الضيافة”. ويُعد فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ملاذاً حضرياً أنيقاً ويتميز بموقعه الفريد في مركز منطقة مشيرب قلب الدوحة الوجهة الجديدة للترفيه والعيش والأعمال في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة.

يجمع الفندق بين التصميم العصري الأنيق ولمسات من التراث القطري، ويحظى الضيوف بأجواء مفعمة بالترحاب، وديكورات رائعة وخدمة مميزة، حيث يلتقي سحر الشرق الأوسط التقليدي بفن الضيافة الأسطوري لفندق ماندارين أورينتال. لا يزال ماندارين أورينتال، الدوحة يتخطى توقعات الضيوف بفضل خدمته الممتازة الأسطورية التي تم تقديرها ومكافأتها بتصنيف فوربس 5 نجوم سنة 2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: