أخبار قطرعربى ودولى

صاحب السمو يستقبل الرئيس التركي اليوم

يستقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم الأربعاء، أخاه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، الذي يصل البلاد غدا في زيارة عمل.

وسيبحث سمو الأمير وفخامة الرئيس التركي، العلاقات الإستراتيجية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

على صعيد آخر، ثمّن سعادة مصطفى كوكصو، سفير تركيا في الدوحة، مستوى العلاقات الثنائية بين الدوحة وأنقرة على كافة المستويات. وقال السفير كوكصو في تصريحات لـ الشرق إن زيارة قخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية إلى قطر تأتي في إطار دعم العلاقات الأخوية بين البلدين، مشيرا إلى أن اللقاء بين حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع فخامة الرئيس أردوغان اليوم تبحث العلاقات الاستراتيجية بين الدولتين، وإمكانية دعمها وتعزيزها على كافة الأصعدة، علاوة على بحث القضايا محل الاهتمام بين الجانبين.
وأضاف السفير كوكصو أن قطر وتركيا تربطهما علاقات قوية وروابط استراتيجية على أعلى مستوى، وبالتالي فإن التنسيق والتباحث حول القضايا المختلفة هو أمر مهم وضروري للغاية بما يخدم مصالح دول وشعوب المنطقة بشكل عام، مؤكدا أن تلك الزيارة تدعم أواصر العلاقات بين الدوحة وأنقرة، وهو ما يعكس حجم العلاقات المتميزة بينهما في كافة المجالات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: