أخبار قطرمال و أعمال

Ooredoo تقدّم خدمة Disney+ Originals

أعلنت Ooredoo أنه أصبح بإمكان عملاء باقات الجوال وOoredoo ONE الاستمتاع بخدمة Disney+ Originals ومشاهدة مسلسلات HBO وغيرها من المحتوى الترفيهي المميز بدون تكلفة إضافية عبر تطبيق OSN Streaming، الذي سيكون متوفراً الآن ضمن باقاتهم، بفضل شراكة هامة جديدة بين Ooredoo و OSN.

ويوفر تطبيق OSN Streaming – المخصص لخدمة المشاهدة حسب الطلب من OSN- باقة ترفيهية شاملة للمستخدمين مع وصول حصري لخدمة Originals Disney+ التي توفر أقوى الأعمال العائلية من إنتاج أشهر الشركات في العالم مثل بيكسار ومارفل وستاروورز وناشونال جيوجرافيك. كما تتيح الخدمة وصولاً حصرياً لمحتوى HBO بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المحتوى الحصري لمنطقة الشرق الأوسط عبر OSN، إلى جانب إنتاجات NBC Universal وCBS و Paramount+ المضافة مؤخراً. كما يوفر تطبيق OSN Streaming 11 قناة محلية ودولية متاحة حصرياً عبر OSN في منطقة الشرق الأوسط.

وبمناسبة هذه الشراكة، ستقدم Ooredoo تطبيق OSN Streaming بدون أي تكلفة إضافية لعملاء باقات قطرنا 5G وباقات الشهري 5G (L وXL) وباقات شريحة البيانات 5G (L/XL/ماكس( وباقات Ooredoo ONE بسرعة 150 ميغابت بالثانية والباقات الأعلى. كما يمكن للعملاء المشتركين في الباقات الأقل ترقية باقاتهم والحصول على الخدمة أيضاً بدون تكلفة إضافية.

وفي هذا الصدد، قالت السيدة فاطمة سلطان الكواري، رئيس خدمات الأفراد في Ooredoo: “يسرنا توقيع اتفاقية الشراكة هذه مع OSN لتوفير محتوى ديزني الجديد والقديم لعملائنا بدون أي تكلفة إضافية، بالإضافة إلى إتاحة المزيد من خيارات المشاهدة. ونحن على ثقة أن هذه الإضافة ستنال إعجاب عملائنا الكرام لما لها من قيمة تثقيفية وترفيهية مميزة، ولأنها تضم العديد من الخيارات المتنوعة في خدمة واحدة. وتعد هذه أحدث المزايا الإضافية التي نقدمها لعملائنا دون الحاجة لدفع أي مبلغ إضافي، ونعدهم بأن نكون عند حسن ظنهم دوماً وبتوفير كل جديد ومفيد.”

وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن عملاء Ooredoo من الوصول إلى المحتوى الترفيهي العالمي عبر مجموعة من الأجهزة، والاستمتاع بمشاهدة عدد من المسلسلات المفضلة بما في ذلك Game of Thrones و Grey’s Anatomy و The Mandalorian و Succession وThe Sopranos، بالإضافة إلى أحدث المسلسلات التركية مثل التفاح الحرام وطائر الصباح؛ وكذلك الأفلام المشهورة على نطاق واسع والمتاحة عبر التطبيق مثل أفلام ديزني الكلاسيكية وأحدث إصدارات ديزني، وأفلام Star Wars: The Rise of Skywalker وRambo: Last Blood و Gemini Man والعديد من أفلام هوليوود الشهيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: