مال و أعمال

Ooredoo توفر هاتف Galaxy Z Fold2 5G

أعلنـت Ooredoo، عن توفير هاتفGalaxy Z Fold2 5G، الذي يعد أحدث ابتكارات سامسونج في فئة الهواتف القابلة للطي، لعملائها في قطر. ويمكن للعملاء الحصول على الهاتف الجديد عبر متجر Ooredoo الإلكتروني. ويأتي هاتفGalaxy Z Fold2 5G، مع العديد من التحسينات والميزات والوظائف الجديدة، التي تم ابتكارها بناء على آراء المستخدمين بهدف تحسين مستوى إنتاجيتهم ومنحهم تجارب استخدام فريدة للأجهزة الذكية القابلة للطي.

ويجمع الهاتف الجديد بين ميزات الهواتف الذكية مثل سهولة الحمل ومرونة الاستخدام من جهة والميزات التي توفرها شاشة العرض الكبيرة في الأجهزة اللوحية من جهة أخرى، وسيحصل العملاء عند شراء جهاز Samsung Galaxy Z Fold2 5G الجديد من Ooredoo على سماعات Buds Live مجاناً واشتراك لمدة سنة واحدة في خدمة +Samsung Care، بالإضافة إلى ضعف نقاط نجوم مقابل كل 1 ر.ق يتم إنفاقها على شراء الجهاز، وأشارت Ooredoo إلى أن الكمية المتوفرة من سماعات Buds Live محدودة، لذا ستكون أولوية الحصول عليها لمن يطلب شراء الجهاز أولاً حتى نفاد الكمية.

وحول توفير الجهاز الجديد للعملاء، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “سعداء بتوفير هذا الجهاز الجديد والمتطور من Samsung لعملائنا، وحقيقة فإن هذا الجهاز يمثل ابتكاراً رائعاً في طريقة تصميمه من حيث قابلية طيه واستخدامه كهاتف جوال وجهاز لوحي في آن واحد، إضافة لتوافقه مع تقنية 5G وبالتالي إمكانية الاستمتاع باستخدامه عبر شبكتنا 5G. وكما هي عادتنا في Ooredoo، نحرص على توفير أحدث الأجهزة والتقنيات لعملائنا بمجرد الإعلان عنها عالمياً، كما سنوفر لعملائنا عرضاً مميزاً عند طلب الجهاز من Ooredoo، ونأمل بأن ينال إعجابهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: