أخبار قطرسياحة وسفر

القطرية تدشن تاسع وجهاتها في الولايات المتحدة الأمريكية

تواصل الخطوط الجوية القطرية إعادة بناء شبكة وجهاتها بشكل متسارع في مختلف أنحاء العالم وفي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلنت أنها ستضيف سان فرانسيسكو إلى شبكة وجهاتها العالمية اعتبارا من 15 ديسمبر للعام الجاري، لتصبح خامس الوجهات الجديدة التي تطلقها الناقلة منذ بداية انتشار جائحة كورونا/ كوفيد-19 / .

وستسير الناقلة الوطنية لدولة قطر أربع رحلات أسبوعيا إلى سان فرانسيسكو على متن طائرة من طراز إيرباص A350-900 التي تضم 36 مقعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال الحائزة على جوائز عالمية، و247 مقعدا على الدرجة السياحية، بالإضافة إلى توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة لكافة المسافرين بالمجان حتى شهر يناير للعام المقبل.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن إطلاق رحلاتنا إلى مدينة سان فرانسيسكو التي ستصبح تاسع وجهاتنا في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي نخوض فيه غمار هذه الأزمة العصيبة، لم تكن أولويتنا أن نعيد بناء شبكة وجهاتنا وأن نكون شركة الطيران التي يمكن للمسافرين الاعتماد عليها فقط، بل أن نتمكن أيضا من توسيع وزيادة شبكة وجهاتنا بما ينال رضا المسافرين”.

وأضاف سعادته “تعتبر سان فرانسيسكو موطن وادي السيليكون والاقتصاد التكنولوجي النابض بالحياة، كما تعد منطقة الخليج فيها مقصدا عالميا بالغ الأهمية، ليس فقط على مستوى العمل أو السياحة، وإنما للأشخاص الذين يودون زيارة عائلاتهم وأصدقائهم أو شركاء العمل، ويمكن الاعتماد على الخطوط الجوية القطرية لجعل السفر من أو إلى المنطقة أمرا في غاية السهولة واليسر. ويسعدنا اليوم إطلاق رحلاتنا إلى هذه الوجهة الجديدة لكي نساعد مسافرينا على لقاء عائلاتهم وأحبائهم، لا سيما بعد أن ساعدنا أكثر من 220 ألف مواطن أمريكي على العودة إلى بلادهم في الولايات المتحدة عبر رحلاتنا المجدولة وغير المجدولة خلال فترة انتشار جائحة /كوفيد-19/”.

ومن جهتها قالت السيدة لندن نيكول بريد عمدة سان فرانسيسكو: “أود أن أرحب بالنيابة عن عموم مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو بالخطوط الجوية القطرية في مطار سان فرانسيسكو الدولي، حيث تطلق الناقلة القطرية أولى رحلاتها دون توقف من الدوحة إلى مدينتنا اعتبارا من شهر ديسمبر المقبل . وبعد أن شهدنا في الأشهر الأخيرة ازديادا لرحلات الطيران الدولية التي يستقبلها مطارنا، يسرنا أن نرحب برحلات الخطوط الجوية القطرية التي ستلبي احتياجات المسافرين من وإلى المدينة، ونتطلع إلى نجاحها في سان فرانسيسكو”.

وستساهم الرحلات الجديدة إلى سان فرانسيسكو في زيادة عدد وجهات القطرية للشحن الجوي في الولايات المتحدة إلى 11 وجهة.

كما ستساهم هذه الرحلات في دعم اقتصاد كاليفورنيا من خلال نقل 60 طنا من البضائع أسبوعيا في كل اتجاه من خلال أكبر شركة شحن جوي في العالم، وذلك ضمن المساحة المخصصة للشحن في طائرات الركاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: