مال و أعمال

آبل تحدد موعد إطلاق آيفون 12 .. تعرف على الأسعار والطرازات الجديدة

تكشف شركة آبل النقاب، يوم الثلاثاء المقبل 13 أكتوبر الجاري، عن أحدث هواتف آيفون الأسبوع المقبل، إذ أرسلت الشركة دعوات لحضور الحدث تضمنت جملة “مرحباً بالسرعة” بحسب شبكة “سي إن إن”.

وحسب وسائل إعلام أمريكية، من المرجح أن يعلن عملاق التكنولوجيا عن هاتف آيفون 12 المزود بقدرات شبكة الجيل الخامس، 5G، والذي سيكون أول هاتف آيفون يتصل بالشبكة اللاسلكية الجديدة فائقة السرعة.

ويتوقع محللون أن يتسبب الهاتف “بدورة فائقة” من تحديثات الأجهزة، ما قد يدفع عدداً أكثر من الأشخاص لشراء الجهاز الجديد.

وعادة ما تعلن آبل عن أجهزة آيفون الجديدة في سبتمبر من كل عام، ولكن أُجل الإطلاق هذا العام بعد أن تسببت جائحة كورونا في تعطيل سلاسل التوريد.

كما كانت قد قالت شركة آبل سابقاً إن أجهزة آيفون الجديدة ستُشحن في وقت متأخر قليلاً عن المعتاد هذا العام.

وتأخرت شركة آبل إلى حد ما لمشاركة اللاعبين الآخرين في تقنية الـ5G، إذ سينضم الهاتف الجديد إلى قائمة كبيرة من خيارات الهواتف المزودة بالخدمة، وهي هواتف غوغل، وموتورولا، وسامسونغ، وهواوي وإل جي، وغيرها من الشركات.

ومن المقرر أن ينطلق حدث الأسبوع المقبل في الساعة الواحدة بعد الظهر بالتوقيت الشرقي، وسيبث مباشرة على موقع آبل الإلكتروني.

وحسب ما تم تسريبه، فمن المتوقع إطلاق 4 نسخ جديدة من الجوال، بثلاثة أحجام مختلفة للشاشات، هي 5.4 و6.7 بوصة وهاتفين بحجم شاشة يبلغ 6.1 بوصة.

ووفقا للموقع، فإن أسعار هذه المجموعة من الجوالات ستبدأ من 649 دولارا للجوال حجم 5.4 بوصة، و749 دولارا للجهاز 6.1 بوصة، و999 دولارا للجهاز الآخر من نفس الحجم والذي يحمل اسم “آيفون 12 برو”، و1099 دولار للحجم الأكبر “آيفون 12 برو ماكس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: