أخبار قطرسياحة وسفرصحة

القطرية تحتفل بشهر التوعية بسرطان الثدي

تواصل الخطوط الجوية القطرية احتفالاتها بشهر التوعية بسرطان الثدي لهذا العام مع تقديم إصدار محدود من حقائب المستلزمات الشخصية للمسافرين، وقائمة طعام مصمّمة خصّيصاً باللون الوردي.

وتواصل الخطوط القطرية تأكيد التزامها بزيادة الوعي بسرطان الثدي من خلال إطلاق مجموعة من المبادرات للاحتفال بهذه المناسبة بعنوان أزهري سواء في الأجواء أو في الصالات للعام الرابع، وستقدم الناقلة للمسافرين على متن الرحلات الطويلة على درجة رجال الأعمال حقيبة مستلزمات شخصية فاخرة تم تصميمها خصيصاً للخطوط الجوية القطرية من قِبَل شركة الحقائب الإيطالية الراقية بريكس.وتتصف هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من جلد نباتي وستكون متوفّرة بخيارين للرجال والنساء.

وتتميّز كلتا الحقيبتين بشكلهما الفريد والمزوّد بزمام سحّاب على شكل شعار سرطان الثدي الشهير. وبالإضافة إلى هذه الحقائب المميزة، سيتم تقديم أساور تمت طباعة الرسالة التالية عليها: أزهري، وادعمي الحملة.

وتحتوي كل حقيبة على منتجات حصرية من العلامة التجارية الإيطالية كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو، وهي شركة مستحضرات مستخرجة من زيت الزيتون، مبتكرة وصديقة للبيئة تُعنى بتغذية البشرة. وتشتمل مواد العناية بالبشرة الموجودة في الحقيبة؛على مرطب للشفاه، ومرطب للوجه، وكريم مضاد لعلامات التقدّم بالعمر، بالإضافة إلى جوارب وردية اللون وغطاء للعينين للنوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: