أخبار قطرمال و أعمال

الأنصاري لـ الشرق: حملة واسعة لترويج 190 شقة في جبل ثعيلب

كشف المهندس ناصر الأنصاري رئيس مجلس ادارة شركة جست ريل استايت عن حملة ترويجية واسعة تقوم بها الشركة حاليا لـ 190 شقة بمنطقة جبل ثعيلب لغير القطريين تتميز الشقق السكنية بتصميم رائع وطراز عصري جذاب وموقع استراتيجي. وقال لـ الشرق إن الخطوة تأتي متناغمة مع القرار الصادر من مجلس الوزراء الموقر المتعلق بتحديد شروط ضوابط تملك غير القطريين للعقارات في قطر، واشاد الانصاري بمستوى العقارات في قطر .

وقال ان المتطورين العقاريين استطاعوا ان يقدموا نماذج نادرة من الشقق السكنية والابنية بتصميم راق وطراز عصري في عدد من المواقع الاستراتيجية كمنطقة جبل ثعيلب في لوسيل، التي تمثل موطناً لمجتمع مستدام تتوافر فيه كافة متطلبات الحياة العصرية، مشيرا لمدينة لوسيل وما تتمتع به من موقع استراتيجي ممتاز، حيث تعد من أكثر المدن التطويرية مستقبلا في قطر وتمتد على مساحة 38 كيلو مترا مربعا، وتحتضن أربع جزر خاصة و19 منطقة متعددة الاستخدامات من سكنية وتجارية وإدارية، بالإضافة إلى العديد من المراكز التجارية العصرية والفنادق الفخمة والمنشآت المجتمعية والترفيه، الى جانب وجود استاد لوسيل الذي سيستضيف المباراة النهائية لمونديال 2022 في قطر.

وقال ان السوق العقاري في قطر يمتلك مخزونا عقاريا يتناسب مع الطلب، خاصة مع طلب التملك من قبل غير القطريين، لافتا للميزات التي تضمنها قرار مجلس الوزراء الموقر، حيث اصبح لدى قطر الآن 16 منطقة ضمن المناطق المسموح بحق الانتفاع بها لغير القطريين، التي تمنح المستفيدين منها حق الاستفادة لمدة 99 عامًا، الى جانب تسع مناطق تتيح التملك الحر للعقارات في مناطق مثل جزيرة اللؤلؤة ولوسيل، والخليج الغربي، وعنيزة، ومنتجع الخور.

وانتقد بعض الشركات الاجنبية التي لم يسمها التي وفقا لتأكيداته تقوم بالترويج لمعلومات غير صحيحة عبر الانترنت عن واقع القطاع العقاري في قطر تفيد بان هناك فائضا كبيرا في السوق، الامر الذي يتنافى مع الحقيقة حيث يوجد عرض يتناسب مع الطلب.

وقال الانصاري انهم يدرسون في الشركة حاليا خططا تطويرية والترويج لعروض عقارية خلال الفترة المقبلة مع التوقعات بانحسار الاوضاع الحالية المتعلقة بازمة كورونا، وثمن الانصاري الجهود التي تقوم بها الشركات والمطورون العقاريون في قطر من اجل دعم خطط الدولة الرامية لتطوير القطاع العقاري والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة ورؤية قطر 2030.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: