مال و أعمال

فودافون: سهولة انتقال العملاء لخدماتنا الثابتة

قام العديد من العملاء في قطر بالتحويل بنجاح إلى فودافون، وذلك للاستفادة من خدمة نقل أرقام الهاتف الثابت مع الاحتفاظ بأرقام هواتفهم الثابتة الحالية.

وتُسهّل هذه الخدمة لعملاء المنازل والشركات على حدٍ سواء الاختيار من بين حلول فودافون المبتكرة وذلك دون انقطاع الخدمة، منذ إطلاق خدمة نقل أرقام الهاتف الثابت في جميع أنحاء البلاد في شهر مارس الماضي، نجحت فودافون قطر في نقل أكثر من 2000 رقم تابعة للشركات إلى شبكتها.

يحصل عملاء قطاع الشركات الذين يقومون بالتحويل إلى شبكة فودافون على مزايا استثنائية نتيجة إدارة اشتراكهم من قبل مزود خدمة اتصالات شاملة. علاوة على الخدمات الثابتة الحالية مثل إنترنت الأعمال، واتصال بروتوكول الإنترنت للشبكة الافتراضية الخاصة (IPVPN)، وبرودباند الأعمال، والخدمات المُدارة (Managed Services)، يمكن للعملاء الآن الاستفادة من أفضل أسعار الاتصال مع الاحتفاظ برقمهم الثابت الحالي عند توصيل خدماتهم الصوتية.

وقال السيد مهدي سعد الحبابي، رئيس الأعمال في فودافون قطر: “نرحب بالشركات التي نقلت أرقام هواتفها الثابتة لاختيارها فودافون قطر كمزود خدمة موثوق به. يُسعدنا أن نقدّم لعملائنا الجدد مزايا وخبرات البنية التحتية للشبكات الثابتة الحديثة. تعد إمكانية نقل الأرقام الثابتة مقياسًا إيجابيًا لتطوير قطاع الاتصالات في قطر، وتمنح العملاء ميزة الحصول على أفضل الخدمات المبتكرة والأسعار التنافسية. تجعل خدمة نقل أرقام الهاتف الثابت حرية الاختيار أسهل بكثير، ونحن نشجع الشركات على الاستفادة الكاملة من هذه الخدمة.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: