سياحة وسفركورونامال و أعمال

معايير احترازية صارمة في بروجكت قطر وقطر للضيافة

أعلنت كل من الشركة الدولية للمعارض – قطر أكبر شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليّات التجارية في قطر، وشركة بويكر العالمية الرائدة في مجال الصحة والسلامة عن اتفاق شراكة لضمان الصحة والسلامة وتطبيق الإجراءات الوقائية من عدوى كورونا خلال معرضي بروجكت قطر وقطر للضيافة اللذين ستنظّمهما الشركة الدولية للمعارض في مركز الدوحة الدولي للمعارض والمؤتمرات من 7 إلى 10 ديسمبر المقبل.

وبموجب هذا الاتفاق، ستقوم شركة بويكر العالمية بتطبيق عدد من الإجراءات الوقائية خلال فترة انعقاد المعرضين لضمان صحّة وسلامة جميع المشاركين من عارضين وزوّار بما يشمل تعقيم صالات ومنصّات العرض بشكل دوري ومتكرّر، وتعقيم جميع المعروضات قبل إدخالها إلى المعرض، وتجهيز مداخل المعرض بأنفاق للتعقيم أثناء الدخول، فضلاً عن الإشراف العام على بقيّة الإجراءات الوقائية كالمسح الحراري للمشاركين، وارتداء الكمّامات، وغيرها.

كذلك، سوف تقوم الشركة وعلى مدار ثلاثة أيام بتوفير تدريب مهني متخصّص للعاملين في قطاع الضيافة في قطر على برنامج قطر نظيفة الذي اعتمده المجلس الوطني للسياحة بالشراكة مع وزارة الصحة العامة في قطر كمعيار للصحّة والسلامة في المؤسّسات الفندقية والسياحية في الدولة وضمان تقديم تجربة آمنة للنزلاء والعملاء.

ويعتبر البرنامج عنواناً للتجربة السياحية الآمنة في قطر، ويأتي ضمن المبادرات العديدة التي يتعاون فيها المجلس الوطني للسياحة مع شركائه لمساعدة القطاع للعودة تدريجياً لاستقبال الضيوف من دولة قطر في المرحلة الحالية، ومن العالم كله في المرحلة اللاحقة.

وسوق تقام الورش التدريبية ضمن مساحة مخصّصة في المعرض، وستكون مجّانية بالكامل لجميع الراغبين بالاستفادة من هذا الفرصة من العاملين في القطاع الفندقي في قطر من خلال التسجيل المسبق عبر الإنترنت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: