أخبار قطرعربى ودولىمال و أعمال

النائب الأول لرئيس غرفة قطر يستعرض مع المبعوث الخاص لرئيس غويانا الفرص الاستثمارية المتاحة

اجتمع السيد محمد بن أحمد طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، اليوم، مع سعادة السيد جورج حلاق المبعوث الخاص لرئيس جمهورية غويانا.

واستعرض الاجتماع الفرص الاستثمارية المتاحة في جمهورية غويانا، والتعريف بالمجالات المتاحة للتعاون بين الشركات من الجانبين، فضلا عن المنتجات التي يمكن للشركات القطرية استيرادها من هذا البلد.

وقال السيد الكواري، إن غرفة قطر ترحب بتعزيز علاقات التعاون بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية، منوها بأن اللقاء يمثل بداية لمرحلة جديدة من التعاون بين الجانبين، لا سيما في ظل اهتمام أصحاب الأعمال القطريين باستكشاف الفرص المتاحة للاستثمار في الدول الخارجية في ظل إستراتيجية التنويع الاقتصادي التي تتبناها دولة قطر.

20201012 1602506225 651

من جانبه، قال سعادة السيد جورج حلاق إن بلاده تزخر بفرص استثمارية في قطاعات البنية التحتية والموانئ والصناعة والطاقة والسياحة والصناعة وغيرها، داعيا أصحاب الأعمال القطريين والمستثمرين والشركات القطرية إلى استكشاف هذه الفرص والمشاركة فيها.

وأشار إلى أن هناك اهتماما بتعزيز علاقات التعاون الاقتصادية والتجارية مع قطر، منوها بأن الهدف من هذه الزيارة هو إطلاع الجانب القطري على مميزات الاستثمار في غويانا، والفرص المتاحة فيها والإمكانيات التي تتملكها.
وأكد الجانبان على أهمية تعزيز التعاون بين غرفتي التجارة في البلدين من أجل تحقيق التقارب بين القطاع الخاص والشركات من الجانبين، والتعرف على الفرص المتاحة للتعاون في كافة المجالات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: