أخبار قطررياضة

تعرف على نتائج الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022

حقق المنتخب البرازيلي فوزا كبيرا على بيرو 4 / 2 ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في قطر عام 2022 .

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين ليتصدر التصفيات بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الأرجنتيني فيما تجمد رصيد بيرو عند نقطة واحدة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم منتخب بيرو بهدف مبكر سجله أندري كاريلو في الدقيقة السادسة وتعادل المنتخب البرازيلي بهدف سجله نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، تقدم منتخب بيرو مجددا بهدف سجله ريناتو تابيا في الدقيقة 59 وتعادل ريتشارلسون للبرازيل في الدقيقة 64.

وضغط المنتخب البرازيلي في نهاية المباراة ليحرز هدفين آخرين عن طريق نيمار في الدقيقتين 83 من ضربة جزاء والرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة أخرى فاز منتخب باراجواي على فنزويلا 1- صفر بفضل هدف جاستون خيمنيز قبل خمس دقائق على النهاية.. فيما حقق المنتخب الكولومبي تعادلا ثمينا في الوقت بدل الضائع في مباراته مع المنتخب التشيلي 2 / 2.

وكان منتخب تشيلي في طريقه لحصد أول ثلاث نقاط له في هذه التصفيات حيث سبق أن خسر 1 / 2 أمام أوروجواي في الجولة الأولى من التصفيات، ولكن فالكاو حرمه من الفوز ومنح منتخب كولومبيا نقطة التعادل الثمينة ليرفع رصيده إلى أربع نقاط بعد فوزه على فنزويلا 3 / 0 في الجولة الأولى فيما حصد منتخب تشيلي نقطة واحدة من مباراتين.

وتقدم منتخب كولومبيا بهدف مبكر للغاية سجله جيفرسون ليرما في الدقيقة السابعة ورد منتخب تشيلي بهدفين سجلهما فيدال وأليكسيس سانشيز في الدقيقتين 38 من ضربة جزاء و42، ليقلبا الطاولة على المنتخب الكولومبي في غضون خمس دقائق قبل نهاية الشوط الأول.. ولكن فالكاو أحرز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويتصدر منتخبا البرازيل والأرجنتين التصفيات بعد فوز كل منهما بأول مباراتين فيما يأتي منتخب باراجواي وكولومبيا في المركز الثالث بأربع نقاط.

ويشارك في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر عام 2022 التي تقام بطريقة الدوري 10 منتخبات هي البرازيل، الأرجنتين، الأوروجواي، بارجواي، تشيلي، فنزويلا، كولومبيا، الإكوادور، البيرو، بوليفيا.

وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى مباشرة إلى النهائيات، فيما يلعب صاحب المركز الخامس مع بطل أوقيانيا في مباراتي الملحق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: