أخبار قطررياضة

ناصر الكواري يشارك في رالي قبرص الدولي

يغادر الدوحة صباح اليوم متوجهاً للعاصمة القبرصية نيقوسيا نجم السيارات ناصر سعدون الكواري، وذلك للمشاركة في رالي قبرص الدولي الذي يقام يومي السبت والأحد (17-18) أكتوبر الجاري، ويمثل الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2020، وذلك كملاح مع السائق الكويتي مشاري الظفيري في فئة (ميرك2) MERC 2 المجموعة N على متن سيارته ميتسوبيشي ايفو (10)، ويحظى الرالي بمشاركة (24) متسابقاً، ويسعى الظفيري والكواري من أجل صدارة هذه الفئة للفوز بها للمرة السادسة.

وأكد الملاح القطري المتألق ناصر سعدون الكواري (الفائز بلقب أفضل ملاح في الشرق الأوسط ثلاث مرات فئة ميرك2) أن الهدف من المشاركة هو تصدر فئة ميرك2 وهي ما كانت تسمى بالمجموعة N سابقاً قبل المشاركة في رالي لبنان الدولي في نوفمبر القادم.

وقال الكواري: “فور وصولنا اليوم سنتوجه مباشرة للمركز الرئيسي للرالي في نيقوسيا ونستلم كتيب الطريق الإرشادي (الرود بوك) ثم نتوجه لمعاينة السيارة والذهاب لعمل التجارب على مسار الرالي”.

وأضاف: “إن الهدف من المشاركة هو استعادة الصدارة للفئة الثانية (ميرك 2) المجموعة (ن)، وهذه المشاركة الأولى لي بعد جائحة كورونا (كوفيد – 19) وتخلفت عن الجولة الأولى بسبب ارتباطي بمشاركة في بطولة قطر للسيارات، ونحن جاهزون لهذا الرالي، وأمتلك خبرة كبيرة في رالي قبرص وأعرف مسار وتضاريس الرالي، ونتمنى من الله التوفيق”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: