أخبار قطرمال و أعمال

الدولي الإسلامي: الرئيس التنفيذي يلتقي السفيرة الأمريكية

قامت سعادة السيدة جريتا هولتز السفيرة الأمريكية في دولة قطر بزيارة إلى المقر الرئيسي للدولي الإسلامي، حيث استقبلها الدكتور عبدالباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للبنك، وقد رحب د.الشيبي بسعادة السيدة هولتز والوفد المرافق، وأكد بأن الروابط بين قطاع الأعمال القطري والأمريكي هي روابط عريقة وعميقة وفي مقدمتها علاقات القطاع المصرفي في البلدين، ونشاهد كل يوم مواصلة البناء لتعزيز هذه الروابط. وتحدث الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي في اللقاء مع سعادة السيدة هولتز عن قوة الاقتصاد القطري وقدرته على تحقيق أرقام نمو متميزة، وهو ما انعكس على قوة البنوك القطرية التي تتمتع بتصنيفات ائتمانية مرموقة نتيجة مراكزها المالية الراسخة وانسجامها مع أداء الاقتصاد القطري.

كما تحدث د.الشيبي عن دور الدولي الإسلامي باعتباره جزءاً من الاقتصاد القطري الذي يوفر فرصاً غنية لمختلف القطاعات والأنشطة، مشيراً إلى “أن البنك وإضافة إلى دوره على الصعيد المحلي فقد انطلق منذ سنوات طويلة إلى خارج قطر، حيث وسّع نشاطه وأقام شراكات عديدة إقليميا ودولياً.”

من جانبها عبرت سعادة السيدة جريتا هولتز عن سعادتها بزيارة الدولي الإسلامي وشكرت د. الشيبي على حفاوة الاستقبال الذي لقيته، وأعربت عن تمنياتها بأن يواصل البنك مسيرته الناجحة وأن يسهم بدوره في تعزيز الروابط بين الولايات المتحدة ودولة قطر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: