أخبار قطرسياحة وسفر

القطرية تسير رحلة طيران استثنائية بطاقم نسائي كامل

تواصل الخطوط الجوية القطرية احتفالاتها بشهر التوعية بسرطان الثدي لهذا العام ، ودعما للحملة ، احتفلت القطرية أمس السبت بشكل استثنائي عبر إطلاق رحلة طيران بطاقم كامل مكون من النساء فقط.

وقد حلقت طائرة من طراز بوينج 787 دريملاينر، بقيادة الطاقم النسائي لترسم شعار حملة التوعية بسرطان الثدي في سماء دولة قطر.

ونشرت الخطوط الجوية القطرية عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر صورا لطاقم الطائرة المكون كاملا من النساء (طيارتيّن وثماني مضيفات) وكتبت: “طاقم الطائرة كاملاً مكوناً من النساء.. دعماً منا لشهر التوعية بسرطان الثدي.. نحلق اليوم مع النساء القويات في أعالي السماء”.

كما نشرت صورة لمسار الرحلة وكتبت: “الرحلة الوردية، انطلقت اليوم من مطار حمد الدولي إلى سماء الدوحة، دعماً من الخطوط الجوية القطرية لشهر التوعية بسرطان الثدي”.

20201018 1603010550 24390

وأشارت الخطوط القطرية للدور الفاعل للنساء القطريات أيضا من خلال إحدى المراقبات الجويات والتي ساعدت قائدة الطائرة خلال عملية الإقلاع بالقول: “نفتخر بمشاركة القطريات في دعم هذه الحملة، حيث تم التواصل مع الطيارين من برج المراقبة من قبل فتاة قطرية تعمل كـ مراقب جوي، ليكتمل فريق هذه الرحلة المكون من السيدات فقط”.

20201018 1603010550 39471
وفي السياق ذاته تواصل الخطوط القطرية احتفالاتها بشهر التوعية بسرطان الثدي لهذا العام مع تقديم إصدار محدود من حقائب المستلزمات الشخصية للمسافرين، وقائمة طعام مصمّمة خصّيصًا باللون الوردي.

وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: نحن شركة طيران عالمية، ونستلهم عملنا من الجهود الدولية المبذولة لمكافحة هذا المرض، ونأمل أن تصل رسالتنا التوعوية المتعلقة بسرطان الثدي إلى أكبر عدد ممكن من الناس.

وتؤكد القطريةعلى التزامها بزيادة الوعي بسرطان الثدي من خلال إطلاق مجموعة من المبادرات للاحتفال بهذه المناسبة بعنوان «أزهري» سواءً في الأجواء أو في الصالات للعام الرابع.

وتقدم القطرية للمسافرين على متن الرحلات الطويلة على درجة رجال الأعمال حقيبة مستلزمات شخصية فاخرة تم تصميمها خصيصًا للخطوط الجوية القطرية من قِبَل شركة الحقائب الإيطالية الراقية بريكس.

وتتصف هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من جلد نباتي وستكون متوفّرة بخيارين للرجال والنساء. وتتميّز كلتا الحقيبتين بشكلهما الفريد والمزوّد بزمام سحّاب على شكل شعار سرطان الثدي الشهير.

وبالإضافة إلى هذه الحقائب المميزة، سيتم تقديم أساور تمت طباعة الرسالة التالية عليها: «أزهري، وادعمي الحملة»

20201018 1603010551 85082

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: