أخبار قطرسياحة وسفر

اكتشف قطر: عقود مع 25 شريكاً سياحياً عالمياً لزيارة الدوحة

اكتشف قطر هي الشركة الوحيدة المختصة بالوجهات في مجموعة الخطوط الجوية القطرية، وترتكز مهمة اكتشف قطر على تقديم تجارب لا تنسى لزوار دولة قطر من خلال مجموعة من العروض الحصرية لضمان المحافظة على جودة الخدمات وإتباع نهج قائم على منح المسافرين أفضل التجارب، كما تولي اكتشف قطر تركيزا للاستدامة واحترام العادات والتقاليد وثقافة دولة قطر والمجتمعات العالمية، وتقدم اكتشف قطر خدماتها من خلال منصات خاصة للشركات ووكلاء السفر وعبر موقعها الإلكتروني للعملاء.

ومن خلال إمكانية وصولها إلى قنوات التوزيع وحسابات الخطوط الجوية القطرية على قنوات التواصل الاجتماعي تساهم اكتشف قطر في الربط بين السياح من مختلف أنحاء العالم مع دولة قطر كوجهة مفضلة للسياحة، وتقدم اكتشف قطر خدمات ذات طراز عالمي بما يتوافق مع معايير الجودة التي تحرص الخطوط الجوية القطرية على تطبيقها ضمن عملياتها كافة.

ولدى اكتشف قطر عقود مع أكثر من 25 شريكا سياحيا عالميا لزيارة الدوحة في العديد من الأسواق العالمية المهمة. بالإضافة إلى ذلك منحت اكتشف قطر اكثر من 2500 وكالة سفر وسياحة على مستوى العالم إمكانية الوصول إلى صفحة حجز خاصة تمكنهم من حجز رحلات وعطلات لا تنسى في دولة قطر.

وتمتلك اكتشف قطر عقودا مع فنادق من فئة الأربع والخمس نجوم في دولة قطر وتوفر أسعارا استثنائية لعملائها، كما تقدم اكتشف قطر برنامج توقف مؤقتا فريدا من نوعه أتاح الفرصة أمام اكثر من 75 ألف مسافر من زيارة الدوحة خلال العام الماضي. وازدهر هذا البرنامج بفضل إعلان دولة قطر عن إعفاء مواطني أكثر من 80 دولة من تأشيرة الدخول إلى الدولة، بالإضافة إلى المزايا العديدة التي يقدمها هذا البرنامج بإتاحته لأسعار خاصة على الغرف الفندقية للمسافرين الذين يودون قضاء مدة تصل إلى أربع ليال في قطر.

وتقدم اكتشف قطر للمسافرين الذي لديهم فترة توقف بين الرحلات تزيد على ست ساعات إمكانية اكتشاف دولة قطر من خلال برنامج “جولة الترانزيت”، حيث سيتمكنون من الخروج من المطار وقضاء اجمل الأوقات سواء بالتجوال في المدينة أو بتجربة المغامرات الصحراوية.

وتشتمل قائمة الأسواق المهمة لاكتشف قطر على أوروبا الشرقية، وأوروبا الشمالية، وأوروبا الغربية، وروسيا، ورابطة الدول المستقلة، وأمريكا الشمالية، وأستراليا، وآسيا، حيث حظي أكثر 100 ألف مسافر بالفرصة لتجربة خدمات هذه الشركة. ونظمت اكتشف قطر اكثر من 120 ألف جولة وأنجزت حجوزات لأكثر من 35 ألف ليلة في الفنادق لعملائها

وقد وطدت اكتشف قطر من علاقاتها مع كبار مشغلي الجولات في العالم وعززت من مكانتها وريادتها في مجال تنظيم جولات الصحراء من خلال الحرص على تطوير حزمة من التجارب الصحراوية التي من شأنها الارتقاء ببرنامج التوقف المؤقت في قطر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: