سياحة وسفرأخبار قطرإعلام

20 مليون متابع للخطوط القطرية على فيسبوك

أصبحت الخطوط الجوية القطرية شركة الطيران الأكثر متابعةً على فيسبوك مع تخطّى عدد متابعي صفحتها على فيسبوك 20 مليون متابع، وكانت الخطوط القطرية الحائزة على جوائز عالمية قد بدأت رحلتها على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2012، واليوم لديها أكثر من 26 مليون متابع على مختلف منصّات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيسبوك وإنستجرام وتويتر ولينكد إن، وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أصبحت شركة الطيران الأكثر شعبية على الإطلاق عندما تجاوز عدد متابعيها 8 ملايين متابع على فيسبوك في ديسمبر 2014، واحتفظت بهذا اللقب منذ ذلك الحين عن طريق التفاعل المستمر مع المسافرين والمتابعين وتقديم محتوى مُلهما وغنيا بالمعلومات لهم، وأصبح فيسبوك على وجه الخصوص المنصّة الرئيسية للخطوط الجوية القطرية على وسائل التواصل الاجتماعي للبقاء على اتصال مباشر مع المسافرين عندما تمّ فرض الحصار غير القانوني على دولة قطر في عام 2017؛ الأمر الذي عزز من ثقة المسافرين بشكل أكبر بالناقلة وبخدماتها.

وقالت السيّدة سلام الشوّا، نائب أول الرئيس للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: “نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز المهم، إذ إننا في الوقت الذي أصبحنا فيه أول شركة طيران في العالم تتخطّى حاجز العشرين مليون متابع على فيسبوك؛ فإننا نعيد بذلك التأكيد على مكانتنا بوصفنا شركة الطيران الأكثر شعبيةً على مستوى العالم على شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في العالم أيضاً، إن عدد متابعينا قد زاد بواقع 4 ملايين متابع خلال فترة انتشار جائحة كورونا، مما يدل على مصداقيتنا وقدرتنا على الصمود خلال هذا الوقت العصيب. ونحن في الخطوط الجوية القطرية ندرك أهمية وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للوصول إلى المسافرين بشكل مباشر؛ إذ نسعى باستمرار إلى صنع محتوى عالي الجودة، والتواصل بشكل فعال مع جميع متابعينا”.

وأضافت السيّدة سلام الشوّا: “لقد تجاوز عدد متابعينا على فيسبوك 20 مليون متابع في عام 2020، وأنا على أتمّ الثقة بأن هذا الرقم سيزداد إلى 30 مليون متابع بحلول عام 2022 على جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، وذلك مع استمرار نموّ عدد أفراد عائلتنا على الإنترنت الذين يتطلعون إلى السفر كما كان الحال عليه في السابق”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: