سياحة وسفرأخبار قطر

القطرية للعطلات: باقات جديدة باسم “الإقامة والسبا” في الدوحة

أعلنت القطرية للعطلات إطلاق باقات جديدة باسم “الإقامة والسبا” التي ستكون متاحة للمواطنين والمقيمين في قطر. وتتضمن هذه العروض المذهلة إلى جانب الإقامة في الفندق؛ وجبة الإفطار، وجلسة مجانية في المنتجع الصحي، وترقية الغرف، وغيرها. وستكون هذه العروض متاحةٌ في خمسةٍ من فنادق ومنتجعات الدوحة الراقية وهي: إنتركونتيننتال الدوحة، وجي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، وفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، وفندق ريتز كارلتون الدوحة، وفندق وارويك الدوحة.

ويقدم كلّ من هذه الفنادق المختارة لعروض الإجازات القصيرة في الدوحة لمسته الفريدة الخاصّة المصممة لمساعدة الزوّار على الاسترخاء واستعادة نشاطهم، والاستمتاع بإجازة منتصف الفصل الدراسي القادمة.

وسيحصل عملاء نادي الامتياز على خصم مقداره 5% عند حجز أي من الباقات وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحظى كافة فئات المجتمع في قطر، ممن لم ينضمّوا بعد إلى نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية؛ بفرصة الانضمام الآن، وربح 3000 كيومايلز إضافية عند حجز الإجازة القصيرة في الدوحة مع القطرية للعطلات، التي يمكنهم استخدامها لاحقاً للسفر مع الخطوط الجوية القطرية، وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:” بسبب محدودية خيارات السفر في هذه الأوقات الصعبة والقيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم؛ قمنا بتصميم مجموعة جديدة من باقات الإجازات القصيرة في الدوحة للمواطنين والمقيمين في قطر، كي يتمكنوا من الاسترخاء واستعادة النشاط أثناء فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي القادمة، هذا وتعدّ بلادنا الحبيبة قطر موطناً للعديد من الفنادق المذهلة التي تقدم مجموعةً من أفضل تجارب المنتجعات الصحية في العالم. وتتميّز باقات “الإقامة والسبا” في الدوحة بأسعارها المذهلة، وإمكانية حجزها من قبل كافة الأشخاص الذين يرغبون في مكافأة أنفسهم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: