مال و أعمال

171 مليون ريال صافي أرباح GWC

حققت GWC المزود الرائد للخدمات اللوجستية في قطر، أرباحاً صافية بلغت 171 مليون ريال قطري خلال التسعة أشهر الأولى من هذا العام والتي انتهت في 30 سبتمبر 2020، كما سجلت إجمالي إيرادات بقيمة 926 مليون ريال قطري لنفس الفترة، فيما حقق العائد على السهم 0,29 ريال قطري في الفترة ذاتها، وصرح الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة GWC قائلاً: “تعكس نتائج الربع الثالث المرونة الكبيرة لمواكبة الظروف والتحديات المختلفة، والتي شكلت الفلسفة الرئيسية للشركة على مر السنين.

نواصل تنفيذ خططنا طويلة الأجل، بما في ذلك المشاريع الضخمة قيد التطوير، وتقديم الدعم اللوجستي لأحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم ألا وهو كأس العالم FIFA قطر 2022TM”. وأضاف: “لقد أنشأت GWC بنية تحتية قوية من المنشآت والتقنيات، بما يضمن تحقيق النمو المستدام وأفضل العوائد لمساهمينا.

وصرح السيد رنجيف منون الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلاً: “سنبني على خبرتنا الجماعية وشبكتنا في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمات لوجستية وحلول سلسلة إمداد لا مثيل لها لكأس العالم FIFA قطر 2022™️، مع تسليط الضوء على البنية التحتية اللوجستية المتطورة الموجودة حالياً في قطر، وكان قد تم الإعلان في شهر سبتمبر الماضي عن اعتماد GWC كأول داعم إقليمي والمزود اللوجستي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، وبذلك تصبح GWC المقدم التشغيلي الرئيسي للحلول اللوجستية لكأس العالم FIFA قطر 2022™. ستقام نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™ في الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر في ثمانية ملاعب موزعة على مختلف أنحاء قطر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: