مال و أعمالعربى ودولى

الميرة: سحب المنتجات الفرنسية من جميع الفروع حتى إشعار آخر

أعلنت شركة الميرة للمواد الإستهلاكية عن سحب جميع المنتجات الفرنسية من جميع فروعها حتى أشعار آخر إستجابة لرغبة العملاء. ويأتي ذلك في إطار ردود الفعل حول التصريحات المسيئة التي أطلقها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ضد الإسلام والمسلمين وتأييده لإعادة نشر الكاريكاتير المسيء للنبي “محمد صل الله عليه وسلم” وذلك خلال حفل تأبين المعلم الفرنسي المقتول صامويل باتي.

وقالت الميرة في بيان نشرته على موقعها الرسمي بموقع تويتر:” العملاء الكرام، نشكر لكم غيرتكم الحميدة وتعليقاتكم التي هي دائما مشعل النور الذي يضيئ طريقنا نحو التميز. لذا، بدأنا على الفور بسحب المنتجات الفرنسية من جميع فروعنا وحتى إشعار آخر.

** بيان الميرة

20201023 1603481132 825

وأضافت الميرة” نؤكد على أننا كشركة وطنية نعمل وفق رؤية تنسجم مع ديننا الحنيف وعاداتنا وتقاليدنا الراسخة وبما يخدم بلادنا وعقيدتنا ويلبي تطلعات عملائنا. ”

وكان رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد أطلقوا عددا من الهاشتاقات الرافضة لتصريحات ماكرون داعيا إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية في الدول العربية والإسلامية، وتصدرت الهاشتاقات مناهضة لفرنسا الترند مثل هاشتاق #مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه وهاشتاق #ماكرون_يسيء_للنبي وهاشتاق #الا_رسول_الله وهاشتاق #رسولنا_خط_أحمر ، وطالب المغردون بمقاطعة فرنسا والمنتجات الفرنسية في العالمين العربي والإسلامي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: