رياضة

ريال مدريد يحسم “كلاسيكو الأرض” بثلاثية.. ومرواغة ميسي لراموس خففت أوجاع البارسا

استعاد ريال مدريد سكّة الانتصارات من بوابة الكلاسيكو، بعد فوزه على غريمه التقليدي برشلونة 3-1، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “كامب نو”، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومني برشلونة بخسارته الثانية في الدوري، ليبقى في الترتيب العاشر برصيد 7 نقاط، فيما رفع الميرنغي رصيد لـ13 نقطة وضعته في صدارة الترتيب بشكل مؤقت.

وأحرز ريال مدريد هدفين في الشوط الثاني عبر القائد سيرجيو راموس من ركلة جزاء والبديل لوكا مودريتش ليفوز ريال مدريد 3-1 على مستضيفه ومنافسه التقليدي برشلونة في قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وتقدم فيدريكو بالبيردي للضيوف بعد خمس دقائق من البداية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من وضع انفراد، لكن الشاب أنسو فاتي رد سريعًا بعدها بثلاث دقائق وأدرك التعادل عندما تابع تمريرة جوردي ألبا العرضية ووضع الكرة في شباك تيبو كوروتوا.

وسجل راموس، المتخصص في ركلات الجزاء، الهدف الثاني في الدقيقة 63، قبل أن يستغل مودريتش هفوة من الحارس نيتو ليجعل النتيجة 3-1 في الدقيقة الأخيرة.

وحقق ريال مدريد فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين على أرضه أمام قادش في الدوري المحلي وشاختار دونيتسك الأوكراني في افتتاح مبارياته في دوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد ريال مدريد، حامل اللقب، إلى 13 نقطة في الصدارة من ست مباريات، بينما ظل رصيد برشلونة سبع نقاط في المركز العاشر من خمس مباريات في المركز العاشر.

20201024 1603556764 287

ترميم الجرح

وجد جماهير برشلونة، متنفّسًا لأوجاعهم، بعد أن أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة حماس الجماهير الرياضية في العالم، بعدما تلاعب بالمدافع المخضرم سيرجيو راموس كابتن ريال مدريد في مواجهة “الكلاسيكو” التي جمعت بينهما على ملعب “كامب نو”.

وسارعت الجماهير الرياضية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى التعليق على لقطة مراوغة ميسي العالمية لمنافسه سيرجو راموس، ورأت أنّ “أفضل لاعب في العالم تلاعب بأحد أبرز المدافعين في العالم” فيما عبر البقية عن إعجابهم بما قام به “البرغوث” في “الكلاسيكو”.

ورغم التغييرات التي جرت من الجانبين، لم ينجح أي منها في تغيير النتيجة، ليتمكن الملكي من تضميد جراحه، بعد هزيمتين مني بهما في الدوري أمام قادش، وبدوري الأبطال ضد شاختار الأوكراني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: