أخبار قطرمال و أعمال

ماهي خطوات تعديل المسمى الوظيفي للمقيمين في البطاقة الشخصية إلكترونيا؟.. تعرف عليها

فتحت بوابة حكومة قطر الإلكترونية، اليوم ، باب التقديم لطلب تعديل المسمى الوظيفي الخاص بالمقيمين في البطاقة الشخصية إلكترونيًا، عن طريق المندوب أو صاحب العلاقة أو أحد المفوضين بالتوقيع، مع إرفاق المستندات اللازمة.

وكشف حساب “حكومي” عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر عن خطوات تغير المسمى الوظيفي مشيرا إلى أن هذه الخدمة متاحة للشركات الخاصة والمساهمة..وإليكم الخطوات بالتفصيل:

تقديم الطلب إلكترونيًا
• الضغط على “الخدمات الإلكترونية والاستمارات” من قائمة “الخدمات” على موقع وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، ثم اختيار إدارة “الااستخدام”.
• اختيار خدمة “طلب تعديل مهنة“، ثم الضغط على “قدم الطلب” في صفحة الخدمة.
• إدخال البيانات المطلوبة (رقم قيد المنشأة ورقم البطاقة الشخصية ورقم الجوال المسجل بنفس رقم البطاقة الشخصية).
• تحديد مربع التحقق، ثم الضغط على “Submit”.
• إدخال رمز التحقق الذي تم إرساله إلى رقم الجوال الخاص بك.
• تعبئة البيانات المطلوبة في نموذج الطلب وإرفاق المستندات التالية:
• صورة البطاقة الشخصية للمفوض بالتوقيع
• صورة البطاقة الشخصية لطالب التعديل
• صورة بطاقة قيد المنشأة
• صورة رخصة البلدية
• صورة السجل التجاري
• الشهادات العلمية مصدقة من الجهات الرسمية
• تحديد مربع ” أقر أنا مقدم الطلب بأن جميع البيانات الواردة أعلاه صحيحة وأتحمل المسؤولية في حالة ثبوت غير ذلك”.
• إرسال الطلب.
تقديم الطلب ورقيًا
تنزيل نموذج الطلب وتعبئته.
إرفاق المستندات التالية:
• صورة من البطاقة الشخصية للمفوض بالتوقيع ولطالب التعديل
• صورة من الشهادات العلمية مصدقة من الجهات الرسمية باللغة العربية
• صورة من بطاقة قيد المنشأة والسجل التجاري ورخصة البلدية سارية المفعول
• عقد العمل السابق وصورة فاتورة الكهرباء
• ثلاث نسخ من عقد العمل الجديد موقعة من الطرفين مع الختم الأصلي مع توقيع المخول بالتوقيع في المنشأة
• شهادة راتب من البنك مع كشف حساب بالراتب لمدة ستة أشهر.
الرسوم
• لا يوجد رسوم لهذه الخدمة.
• معلومات إضافية
• الخدمة متاحة للشركات الخاصة والمساهمة
• يجب إرسال الطلب مع المرفقات المطلوبة للوزارة للمطابقة و التدقيق والاعتماد.
• يكون تسجيل بيانات العامل بدلالة الرقم الشخصي للعامل.
• يتحمل مسؤول المنشأة المسؤولية الكاملة عن صحة البيانات المسجلة من خلال الإقرار الإلزامي ضمن الخدمة الرقمية.
• لمزيد من المعلومات حول الشروط والأحكام والمستندات المطلوبة والخطوات التفصيلية، يمكنك الاطلاع على دليل المستخدم وطريقة الدخول للخدمة.
للمزيد من التفاصيل، يمكنك الاطلاع على صفحة المعلومات الخاصة بهذه الخدمة على موقع الوزارة.

https://cp.adlsa.gov.qa/Login.aspx?ReturnUrl=%2f

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: