سياحة وسفر

الوطني للسياحة يطلق معرض هي للأزياء العربية

يطل معرض هي للأزياء العربية على جمهوره مجدداً في نسخته السابعة عشرة من 27 نوفمبر حتى 1 ديسمبر2020، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. ويأتي هذا المعرض الذي يعد الوجهة الأرقى للعبايات والملابس المستوحاة من الأزياء العربية التقليدية، ضمن جهود المجلس الوطني للسياحة لدعم السياحة الداخلية وتنويع رزنامة الفعاليات المحلية. يأتي معرض هي للأزياء العربية تحت مظلة المجلس الوطني للسياحة، كما يجري تنظيمه من قبل شركة قطر لفعاليات الأعمال، أحد الكيانات التابعة للمجلس والموكل اليها إدارة مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وسوف يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المطبقة في برنامج قطر نظيفة الذي أطلقه المجلس الوطني للسياحة، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية الخاصة بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات التي تتبع أفضل الممارسات والاشتراطات العالمية والمحلية في مجال فعاليات الأعمال، لضمان تقديم تجربة آمنة للعارضين والزوار على حد سواء. وليقدم لعشَّاق ومتابعي الموضة مجموعة ملهمة من التصاميم المبهرة وتشكيلات فريدة ومبتكرة من العبايات والأزياء الراقية والملبوسات الفاخرة والأزياء الفخمة، إلى جانب أحدث تصاميم السهرة والإكسسوارات وسوف يشهد مجموعة مبتكرة من عروض الأزياء لعدد من أبرز المصممين وسوف يشارك في النسخة الحالية من المعرض عدد من العلامات التجارية وأصبح معرض هي للأزياء العربية، الحدث الرائد في مجال الأزياء والموضة في قطر والمنطقة الذي يسلط الضوء على المواهب المتميزة في هذا المجال. كما يعتبر المعرض منصة مثالية لعرض إبداعات المواهب ولتعزيز قطاع الأزياء وتمكين رائدات الأعمال والمحترفات والمواهب الواعدة، ويحرص جميع المبدعين في مجال الازياء على المشاركة في المعرض لتبادل الخبرات والمعرفة مع الأسماء العالمية. خاصة بعد ان اصبحت الدوحة وجهة لسياحة الأزياء والموضة وقبلة لعدد كبير من الأسماء والماركات الشهيرة وقد اصبح المعرض منصة رائعة وحدثا مهما ينتظره الجميع وسوف يسلط المعرض الضوء على إبداعات نخبة من أبرز المصممين المحليين ومحلات الأزياء ويواصل العرض مسيرة نجاحاته ليتحول من معرض للأزياء الراقية إلى منصة رئيسية للمصممات للتعلم وتبادل الخبرات مع المختصين والمحترفين ويمنح المعرض الزوار خبرات قيّمة في عدد من المجالات فضلاً عن النصائح الهامة لتطوير مشاريع مختصة بالأزياء.

ويشارك في فعاليات المعرض عدد من العلامات التجارية لمواهب التصميم ويعتبر معرض هي للأزياء العربية من أبرز المعارض في قطر للعبايات والأزياء العربية الراقية ويتيح المعرض فرصة التعرف والإطلاع على أحدث توجهات صناعة الأزياء كما يتيح المعرض فرص عرض أحدث مجموعات من الأزياء الراقية تلبيةً للطلب المتزايد عليها كما يتضمن المعرض سلسلة من عروض الأزياء لتشكيلات فريدة من الملبوسات الفاخرة إلى جانب أحدث تصاميم العبايات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: