مال و أعمالأخبار قطر

MAGI للطيران تفتتح مكتبها الإقليمي بالدوحة

أعلنت شركة ماجي كابيتال للطيران “MAGI” عن افتتاح مكتبٍ إقليميٍ لها في مدينة الدوحة، وستكون شركة ماجي لإدارة عمليات الطائرات (ام ئي) المسجلة على منصة أعمال مركز قطر للمال بمثابة مركز رئيسي لإدارة أنشطة التمويل وعمليات الطيران الخاصة بالشركة في قطر والمنطقة. كما سيركز المكتب الإقليمي على تطوير الخبرات في مجال تمويل شراء وتأجير الطائرات في دولة قطر من خلال العمل جنباً إلى جنب مع مركز قطر للمال وغيره من الشركاء المحليين.

قال شون كليجورن، الرئيس التنفيذي لشركة “MAGI”: “تُعد هذه الخطوة هامة لشركة “MAGI” فيما نواصل بناء علاقات طويلة الأمد مع شركائنا في قطاعي الطيران والخدمات المصرفية وغيرهم في دولة قطر. نحن مسرورون بإتاحة هذه الفرصة لنا للعمل مع جميع شركائنا والمساهمة بشكل أكبر في خلق المزيد من الفرص وتسريع وتيرة النمو في البنية التحتية لقطاع تمويل شراء وتأجير الطائرات محلياً”.

قال نيل لويس، المسؤول الرئيسي للعمليات في شركة “MAGI” والمدير التنفيذي لشركة ماجي لإدارة عمليات الطائرات (ام ئي) ذ.م.م في الدوحة: “كنا نعمل مع شركائنا منذ مدة على تأسيس مكتبنا الإقليمي في الدوحة، نحن فخورون بكوننا شركة رائدة في قطاع تمويل شراء وتأجير الطائرات وبالمزايا الطويلة الأجل التي سيجلبها هذا القطاع لدولة قطر”.

قال السيد هانك هوغيندورن، المدير التنفيذي لمكتب القطاع المالي في مركز قطر للمال: “نحن سعداء بقرار شركة “MAGI” بافتتاح مكتبها الرئيسي لإدارة أنشطتها المحلية والإقليمية هنا في قطر بمركز قطر للمال، تعتبر هذه الخطوة هامة للغاية في سبيل تطوير هذا القطاع العالمي المتخصص في الدوحة وتحقيق الهدف البعيد المدى المتمثل في بناء مركز محلي للتميز وتعزيز الفرص”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: