سياحة وسفرأخبار قطر

القطرية تفوز بخمس جوائز خلال ” بيزنس ترافيلر 2020″

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فوزها بخمس جوائز خلال حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر 2020.

وقالت الناقلة الوطنية في تغريدة على حسابها بموقع تويتر إنها حصدت جائزة “أفضل شركة طيران”، و”أفضل شركة طيران طويلة المدى”، و”أفضل درجة رجال أعمال”، و”أفضل شركة طيران شرق أوسطية”، و”أفضل خدمات أطعمة ومشروبات على الرحلات”.

وكانت القطرية قد أوضحت امس أنه :”يمكن للمسافرين الذين يحتاجون إلى تغيير خطط سفرهم الاحتفاظ بقيمة تذكرتهم لمدة عامين، أو الاستفادة من ميزة تغيير تاريخ السفر لعدد غير محدود من المرات، أو استبدال تذكرتهم بقسيمة سفر مع 10٪ قيمة إضافية”.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل “شركة طيران في العالم” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط ” وجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” في العالم وجائزة “أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال” عن مقاعد كيو سويت.

جدير بالذكر أصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات. كما حاز مطار حمد الدولي مؤخراً على لقب ثالث أفضل مطار في العالم ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم والتي ضمَّت 550 مطاراً، وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: