سياحة وسفر

اندلاع في مشيرب قلب الدوحة

تستضيف مشيرب قلب الدوحة، المشروع الرائد لمشيرب قلب الدوحة والمدينة الذكية والأكثر استدامة في العالم، المعرض الفني “اندلاع” الذي ينظمه مهرجان أجيال السينمائي التابع لمؤسسة الدوحة للأفلام.
ويعدّ المعرض جزءاً من فعاليات المهرجان في نسخته الثامنة، ويقام في سكة وادي مشيرب في مشيرب قلب الدوحة ضمن التعاون القائم بين المهرجان ومشيرب العقارية للترويج للفنون ودعم المعارض الإبداعية المحلية.
ويتضمن المعرض أعمالا مُلهمة لـ 24 فناناً وفنانة من قطر، حيث يستكشف الواقع الجديد لعالمنا الذي يواجه فترة من عدم الاستقرار وعدم الثبات، ويشيد بشجاعة العاملين في الخطوط الأمامية وأبطال العصر الحديث الذين يضحون بحياتهم يوميًا من أجل سلامة المجتمع.
وصرّحت مريم الجاسم، مدير العلاقات العامة والتسويق في مشيرب العقارية، الشركة المطورة لمدينة مشيرب قلب الدوحة: “مشيرب قلب الدوحة تولي أهمية بالغة للفن والثقافة والإبداع، ويسرنا استضافة هذا المعرض الذي ينظمه مهرجان أجيال السينمائي لمنح الجمهور فرصة قيمة للاطلاع على أحدث إبداعات مواهبنا في قطر، ويعتبر هذا المعرض جزءاً من مبادراتنا المستمرة والفعاليات المتواصلة التي نقيمها ونستضيفها بهدف تعزيز الثقافة الفنية لدى الجمهور ومنح الفنانين مساحة لعرض إنتاجاتهم المميزة”.
ويستمر المعرض من 19 نوفمبر إلى 10 ديسمبر. والفنانون المشاركون بالمعرض هم: علي المناعي، إبراهيم الباكر، الجوهرة آل ثاني، شوق المانع، حمد الفيحاني، نور النصر، محمد السويدي، سعد المسلماني، روضة آل ثاني، بثينة الزمان، أنفال الكندري، مريم الحميد، محمد الحمادي، مارسية عبدالغني، إيلي فهد، عبدالعزيز يوسف، مريم السويدي، أدريان دي سوزا، بول فالنتين، شريفة المناعي، ريم الحداد، مها السبيعي، ناصر الكبيسي، غادة الخاطر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: