شركات قطر

تأكيداً على التزامها بركائز التنمية الاربع في (رؤية قطر الوطنية 2030)

بيت الهندسة القطرية ذ.م.م. يدعم التنمية الشاملة عبر السجل الوطني

كرم المركز الإتحادي شركة بيت الهندسة القطرية ذ.م.م لإلتزامها بدعم المساعي الإستراتيجية الرامية الى ترسيخ المكانة الريادية لقطر على الخارطة الاقليمية والعالمية ، من خلال المشاركة فى السجل الوطني الذي تم إطلاقها مؤخراً كجزء من الجهود الوطنية الرامية الى دفع عجلة النمو الاجتماعي والاقتصادي المحلى والاحتفاء بمسيرة التقدم والازدهار التي تنتهجها الدولة بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني امير البلاد المفدى في اليوم الوطنى .
بينما يواصل السيد « رامي ابو عرجا » إلتزامه بدعم المساعي الإستراتيجية من خلال مشاركته الدائمة في الحملات الوطنية التي يتم إطلاقها مؤخراً كجزء من الجهود الوطنية .
وقد تم تكريم شركة « بيت الهندسة القطرية ذ.م.م » وجميع الرعاة الاستراتيجيين للحملة ويذكر أن إطلاق « السجل الوطني » جاء بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني وهى مبادرة تجمع كل افراد المجتمع القطري من المواطنين والمقيمين تحت مظلة واحدة للإحتفال بتاريخ قطر وتسليط الضوء على الإنجازات والنجاحات المشرفة للدولة .
و تعليقاً على الموضوع أكد رامي ابو عرجا ، المدير العام لشركة بيت الهندسة القطرية ذ.م.م ، على الالتزام المطرد تجاه القيادة الرشيدة للدولة ورؤيتها بجعل قطر في مصاف كبرى الدول المتقدمة في العالم مضيفا : تقف قطر بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني ، امير البلاد المفدى ، على اعتاب مرحلة جديدة من النمو والتطور لتوفير بيئة مستدامة وعصرية لأفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين على السواء . ويشرفنا ان نساهم في دعم هذه التوجيهات السديدة من خلال تنظيم المشاريع والمبادرات والبرامج النوعية بما يتماشى مع ركائز التنمية الأربع الرئيسية في « رؤية قطر الوطنية 2030 » والمتمثلة في التنمية الاقتصادية والبيئية والبشرية والاجتماعية .
وأضاف أبوعرجا : تشكل هذه الركائز الأربع الرئيسية الأساس التي تستند اليها جميع أعمالنا في مجالات متعددة.
و يتمحور « السجل الوطني » الذي اطلقه « المركز الاتحادى » وهو مركز إعلامى يعنى بتنظيم المعلومات المحلية والدولية ، حول ثلاثة مقومات رئيسية كان لها الأثر الأكبر في دفع عجلة نمو قطر على مدار العقود الأخيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: