شركات قطر

الرئيس التنفيذي لشركة ارتباط الدولية: قرارات سمو الأمير حافظت على عجلة الإنتاج والأمن الوظيفي وجنبتنا تأثير الخسائر

تعتبر شركة ارتباط الدولية متخصصة في مجال توريد جميع أنواع المواد الكهربائية للمشاريع والإنارة وتجهيزات الديكورات الداخلية وتوريد مهندسين وأخصائيين في مجالات التكنولوجيا والمعلومات؛ وتتابع الشركة أرقى معايير الجودة والمواصفات الدولية استعدادًا لاستضافة قطر كأس العالم ٢٠٢٢.

وأجرى موقع “عيون قطر” لقاء مع السيد محمد الطويل، الرئيس التنفيذي في شركة ارتباط الدولية، وتحدثنا عن استراتيجية عمل الشركة في شهر رمضان المبارك واستعدادهم لمراحل التطوير التي تشهدها البلاد، وإلى نص الحوار.

حدثنا عن استراتيجية العمل في شهر رمضان المبارك لدى شركتكم؟

لما لهذا الشهر الفضيل من خصوصية وهو شهر العمل والعبادة فنحن في شركتنا اعتمدنا سياسة واستراتيجية تأمين كافة القطاعات والمشاريع العاملة في الدولة بالمواد الكهربائية والإنارة بغض النظر عن ساعات العمل فطواقمنا جاهزة من مهندسين وفنيين ومستودعات على مدار الساعة وذلك لأن كثير من الشركات قد تعمل بعد الإفطار لنمدهم بكافة احتياجاتهم دون تأخير، فنحن ملتزمون بمشاريع الدولة ونحن على أبواب 2022.

شهر رمضان المبارك فرصة جيدة للتجديد والتغيير في كثير من المنازل وبعض المنشآت.. فماذا عن استعداد شركة ارتباط الدولية لذلك؟

كما أوضحنا سابقًا نحن وجميع طواقمنا من مهندسين واستشارين وفنيين على أهبة الاستعداد لتقديم النصح والاستشارات لمن يرغب فى أى وقت.

أنتم كموردون للإنارة والمواد الكهربائية في رمضان يزداد الاقبال على الإضاءة والإنارة بأشكالها المتنوعة لإضاءة المنازل والمحال والفنادق فهل تتوقع أن تشهد شركتكم الإقبال هذا العام؟

نحن دائمًا نتوقع الكثير في شهر الخير في دولة الخير وكما تعلمون أن الدولة تمر بمرحلة تطوير وتنفيذ العديد من المشاريع الخاصة بـ 2022 وبمشاريع رؤية قطر 2030 لذلك نتوقع التسارع في الطلب على كافة المواد الخاصة بقطاع الإنشاءات والمقاولات.

بماذا تنصحون من يودون عمل ديكورات داخلية في المنازل خاصة أن هذا العام وبسبب فيروس كورونا الجميع سيهتم في منزله لتحويله كخيمة رمضانية أو ما شابه ذلك؟

من منطلق سياسة شركتنا في خدمة المجتمع فنحن ملتزمون بإرشادات الدولة وندعو كافة القطاعات للالتزام بإرشادات الدولة واتباع التعليمات والإرشادات بخصوص هذا الظرف الطارئ بالتزام البيوت، لذلك نحن ندعو إلى إضافة بعض التغيير داخل البيوت فى الديكور والإنارة كنوع من التغيير بما يتناسب مع شهر رمضان الكريم وكذلك بما يتناسب مع هذه الظروف.

كيف ترون السوق الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات وارتفاع الطلب عليهما بعد أزمه كورونا؟

لقد طرئ تغييرًا كبيرًا بعد أزمة كورونا على ثقافة وعادات الناس فى كافة المجالات من التعليم عن بعد وكذلك التجارة الإلكترونية وكذلك الاجتماعات أصبحت عن طريق الأون لاين وكذلك العمل أون لاين الذي اعتمدته الكثير من الشركات والوزارات فى الدولة وهذا تغيير إيجابي فنحن على أعتاب نهضة وثورة في عالم التكنولوجيا في العالم أجمع، لذلك فنحن في ارتباط الدولية قمنا بجلب آخر وأحدث الأجهزة والبرامج الذكية المتخصصة فى المدن الذكية وفي تقنية المعلومات.

مع الانتشار العالمي لفيروس كورونا ما هي إجراءات السلامة التي اتبعتها شركتكم للحفاظ على السلامة العامة مع العمال والموظفين في التعامل مع الفيروس؟

نحن حريصون كل الحرص على سلامة موظفينا وطواقم عملنا وكذلك حرصنا على السلامة العامة وسلامة المجتمع فنحن نتبع كافة الإرشادات والتعليمات الصادرة من الدولة إذا كان من ناحية التباعد الاجتماعي وكذلك خفض الإعداد والفصل بين الموظفين وإجراءات التعقيم واتباع كل ما هو جديد من الإرشادات الصادرة من الدولة.

كيف ترى القرارات المتخذة من قِبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تجاه الأزمة العالمية ودعمه للقطاع الخاص بدولة قطر وكيف استفدتم من هذه القرارات؟

نود في شركتنا أن نرفع آيات التهنئة أن نُبارك إلى سمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أطال الله في عمره بمناسبة الشهر الفضيل، ونود أن نشكر سمو الأمير على هذه القرارت الداعمة للقطاع الخاص في المحافظة على عجلة الإنتاج والأمن الوظيفي وقد جنبت تأثير الخسائر للقطاع الخاص؛ فنحن في شركتنا لدينا الكثير من الالتزامات مع البنوك ومع العملاء فمبادرة سمو الأمير جنبت الشركة الكثير من الخسائر.

بمناسبة شهر رمضان المبارك ماذا تقولون للشعب القطري وللعالم العربي كافة؟

بمناسة الشهر الفضيل نسأل الله العلي القدير أن يُبارك لنا في هذا الشهر الفضيل وأن يرفع عنا الأذى وعن الأمة العربية والإسلامية وأن يحفظ قطر وأميرها وشعبها من كل سوء، ونرجو أن ينعاد علينا ونحن في أحسن حال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق