شركات قطر

جي ٤ اس قطر..

شركة قطرية تُقدم حلولً أمنية بمستويات عالية من الجودة

منذ تأسیس شركة جي 4 اس قطر في عام 1998 ، أصبحت أكبر شركة خدمات أمنیة مملوكة قطریة بنسبة 100 % وهى المبادرة في توفیر حلول خدمات أمنیة متكاملة في سوق صناعة الأمن بدولة قطر لأكثر من 20 عاماً بوجود فهم عمیق لدینامیكیات الأعمال؛ بالإضافة إلى مختلف التحدیات والقضایا والضغوط التي قد تواجه كل شركة.

وصرح سعادة اللواء الدكتور/ سيف الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة جي ٤ اس قطر، بأن الشركة قادرة على وضع حلول تناسب احتیاجات كل عمیل من عملائنا، ونضمن حمایة الممتلكات بشكل جید وتقلیل التكالیف والمخاطر وتحقیق أهداف العمل وفقاً لقوانین وأنظمة دولة قطر، موضحاً أن الشركة تدعم عملائها دائماً وعلى أعلى درجات الأستعداد لتلبیة متطلباتهم ورضاهم.

وأوضح أن الشركة تقدم أفضل الخدمات، ولكل مشكلة، وتقدم الحل الأكثر فعالیة؛ لأن رضا العملاء هو شغفنا ونحن فخورون بأن نكون أول شركة أمنیة. وأشار إلى أن شركة (جى 4 إس قطر) هو الأسم الذي یمكنك الإعتماد علیه حقا في قطر .

كما أن شركة (جى 4 إس قطر) حاصله على شهادات الجودة( الأیزو) ISO 9001:2015 – ISO 14001:2015 . OHSAS 18001:2007 – ISO 22301:2012

ولفت إلى أن شركة جى 4 إس قطر تفخر بتقدیم مجموعة من الحلول والخدمات الأمنیة على النحو التالى:-

 خدمات أفراد الأمن والحراسة البشریة :-
متخصصون في الأمن للمساعدة في تأمین الأشخاص والممتلكات والمباني مع تقلیل المخاطر الأمنیة. ويمكن الاستفادة من شركات الأمن والحراسة فى حماية المنشآت والمساعدة في استمرار عملها في بيئة آمنة من خلال خلق مناخ عمل مستقر يكون خال تماماً من المخاطر للعاملين في المنشأة. قد يؤثر تعرض المنشأت سواء كانت تجارية أو الشركات للضرر والتخريب وهو ما يستدعي أن يكون حراستها ضمن منهج منظم من قبل شركة امن وحراسة وتختلف طرق حماية المنشآت من شركات امن وحراسة وفقا للنشاط المطلوب تأمينه وحجم نشاط المنشأة ونوعه ومكان المنشأة وحجم المبنى والأخطار المتوقعة التي يمكن أن تواجهها، وهو ما ينعكس بالضرورة على الوسائل التي تتبعها شركات امن وحراسة وعدد القائمين بالحراسة وعددهم ودرجة التقنية المستخدمة.

 خدمات الفعالیات: تأمین الفعالیات ومرافقة كبار الشخصیات (أمن المناسبات) .

 الحلول النقدیة: تقدیم الحلول المهنیة اللوجستیة المحلیة والدولیة وكذلك حلول إدارة النقد.

تعتبر شركة جي 4 اس قطر من الشركات المتخصصة في معالجة النقد والتعامل مع الأشياء الثمينة. تقوم شركة جي 4 اس قطر بإدارة النقد والأشياء الثمينة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 365 يوماً في السنة. يشكل معظم عملاء شركة جي 4 اس قطر في المقام الأول من القطاع المصرفي وقطاع التجزئة مما يجعلهم شركاء لتحسين كفاءتهم وتخفيف المخاطر المتعلقة بأعمالهم النقدية.

 الحلول الإلكترونیة للأمن والسلامة:
إنّ جمبع الشرّكات والمؤسسات التي توظّف العمال مطالبة بتقييم المخاطر المهنية، بما في ذلك ما يتعلق بمعدات العمل و المواد الكيميائيه، عند إعداد أو بناء أو تجديد أو إعادة التنظيم في أماكن العمل أو المنشآت، وفي النهّاية تطالب بتعريف محتويات الوظائف وأماكن العمل.المخاطر النفسية و الاضطرابات العضليةّ و العظميةّ الناتجة عن الأجواء المناخيةّ ، عمليات الحمل الثقيل المتكررّ، المعداّت و المنشآت، الطاقات، حركة المرور، المستحضرات الكيميائيةّ، تجديد أو إعادة التنظيم في أماكن العمل ، المخاطر الناتجة عن قيادة السيارات ومركبات البناء كلّ هذه المخاطر تؤخذ بعين الإعتبار .

شركة شركة جي ٤ اس قطر تقترح عليكم خبرتها في المجالات التالية :

 تقييم المخاطر المهنية والنفسية .
 تحديد وتنفيذ أحكام قياس الكفاءة، وإتخاذ الإجراءات للتحسين أو التصحيح .
تقييم المخاطر الكيميائيّة وتدوينها لإجتناب المخاطر .
 تقييم صعوبات العمل .
تقييم وتحديث النظام الأمني للمؤسّسات والشركات وما شابهها، والقيام بتوعية وتكوين العمّال .
تقدیم خدمات تصمیم وتورید وتركیب وصیانة الأنظمة الأمنیة المتكاملة وأنظمة مكافحة وإخماد الحریق بالاضافة الى المنتجات ذات الصلة بالأمن والسلامة.
 خدمات التسهیلات التجاریة: متخصصة فى إدارة المرافق .
 خدمات الصحة و السلامة: (الأولویة للسلامة) تهدف إلى تحسین الصحة والسلامة الشاملة للقوى العاملة ومكان العمل، وهي موجهة نحو تحقیق الأستدامة البیئیة. ولتحقيق الصحة و السلامة في بيئة العمل في مواجهة المخاطر المهنية و غير المهنية التى
يتعرض لها العاملون، كان من الضروري وضع برامج محددة للوصول إلى هذا الهدف، ولقد نشأ نشاط الصحة والسلامة المهنية مواكبا لتطور الصناعة في الدول المتقدمة صناعيا، وقد ظهر أول قانون لحماية العاملين في إنجلترا سنة 1802 ، وفى سنة 1830 أنشئت أول هيئة للتفتيش على المصانع، ثم ظهرت تشريعات الصحة والسلامة المهنية سنة 1840 في سويسرا والدانمارك، وفي سنة 1877 في الولايات المتحدة، و تلا ذلك سن قوانين و تلا ذلك سن قوانين مشابهة في كثير من الدول الأخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: