عربى ودولى

حملة اعتقالات واسعة وهدم منزل في الضفة الغربية

هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منزلا في بلدة الخضر جنوب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية، كما شنت حملة اعتقالات واسعة طالت عدد من الفلسطينيين.

وقالت مصادر فلسطينية “إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت خربة علياء في منطقة أم ركبة ببلدة الخضر، وهدمت منزلا مكونا من غرفتين ومطبخ مسقوف بالحديد المصفح يعود للمواطن سمير أحمد صلاح، بحجة عدم الترخيص”.

يشار إلى أن قوات الاحتلال كانت قد هدمت منزل سمير صلاح قبل ستة أشهر بمساحة 150 مترا مربعا من طابق واحد.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 7 فلسطينيين من محافظات الضفة الغربية.

ففي أريحا، اختطفت قوة إسرائيلية خاصة “مستعربون”، شابا من مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا.

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوة من المستعربين تسللت عبر مركبة تحمل لوحة تسجيل فلسطينية، إلى المخيم، واقتحمت منزل الشاب محمد عبد الكريم أبو زينة، واختطفته، مضيفة ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين من منزليهما في بلدة نحالين وهم: حاتم يوسف الرفاتي من منطقة الجبل في مدينة بيت لحم، وبراء إبراهيم شكارنة من بلدة نحالين، وهو طالب جامعي، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مواطنين من بلدة صوريف في محافظة الخليل بالضفة الغربية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمود هيثم صليبي (27 عاما)، من بلدة بيت امر، ومالك تيسير غنيمات من بلدة صوريف، بعد ان داهمت منزلي ذويهما.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهما: مجد البوشي (32 عاما)، من حي أم الشرايط بمدينة البيرة، وسائد الخطيب من بلدة المزرعة الغربية شمال رام الله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: