عربى ودولى

الاحتلال يعتقل 13 موطنا بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 13 مواطنا من أنحاء مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، خلال حملة اقتحامات ومداهمات نفذتها خاصة في بلدات محافظة رام الله والبيرة.

وقال نادي الأسير في بيان صحفي اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال اعتقلت عشرة مواطنين من عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة بينهم أب ونجله وهم: ساهر البرغوثي (50 عاماً)، ونجله صدام (29 عاما) من بلدة بيت ريما، ومعتصم نصر مسحل (25 عاماً) من بلدة دير غسانة، وعادل نديم حويح، وفرحات حسني دحابرة من بلدة عين يبرود، وثائر البرغوثي من بلدة كوبر، وسامي محمود ناصر من بلدة دير قديس، ولطفي ثروت الكيلاني من بلدة بيتين، ومحمد مطيع وعدنان طلعت وكلاهما من بلدة خربثا بني حارث.

كما اعتقل الاحتلال المواطنين مشهور العجلوني من محافظة الخليل، وبلال نجوات فشافشة من بلدة جبع في جنين، وهو أسير سابق، وتم اعتقاله من على أحد الحواجز العسكرية قرب مدينة نابلس، يُضاف إلى المعتقلين مواطن من بلدة كفر عقب.

وفي السياق أصدرت محكمة الاحتلال في سجن عوفر حكما بالسجن المؤبد (مدى الحياة) بحق الأسير الفلسطيني سحبان الطيطي بتهمة قتل مستوطن، وبذلك يرتفع عدد الأسرى المحكومين بالسجن المؤبد الى (544) أسيرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: