عربى ودولى

حركة الجهاد الإسلامي تحذر الاحتلال من الإقدام على ارتكاب أي عدوان

قالت حركة الجهاد الإسلامي، إنها لن تسمح للاحتلال بالاستفراد بالفلسطينيين، ولن تسلم له بالاستيلاء على أى شبر من الأرض المحتلة، مؤكدة أن المقاومة متحدة وتطور أساليبها وقدراتها.

وأضافت الحركة في بيان صحفي اليوم الخميس، بمناسبة الذكرى السادسة للعدوان الإسرائيلي على غزة عام 2014، إن وسائل المقاومة تتطور، وهي تضع اليوم في صلب أولوياتها جملة من الأمور الضرورية لاستمرار معركة الدفاع عن الأرض والمقدسات وحماية أبناء شعبنا، وهي تواصل العمل لتكون كل ساحات الوطن ومدنه وقراه وبلداته ساحات اشتباك ومواجهة مع الاحتلال.

وشددت الحركة على تمسكها بالثوابت الوطنية وبالوحدة كأساس متين لحماية حقوقنا وجمع كل قوى شعبنا على موقف ثابت ورفض أي مساس بأرضنا والتصدي لكل المؤامرات والصفقات والمخططات.
وحذرت الاحتلال من مغبة الإقدام على ارتكاب أي عدوان، فالمقاومة مستعدة للرد والمواجهة بكل قوة وبسالة، وما راكمته من قوة سيكون عاملاً إضافياً للصمود والإصرار مهما بلغ حجم المعركة.

وشددت على أن أبناء الشعب الفلسطيني قادرين على الصمود في وجه الاحتلال وان المقاومة برهنت على صدق مواقفها بالدماء والتضحيات، مؤكدة انهم لن يقبلون أبداً التخلي عن واجباتهم ومسؤولياتهم الوطنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: