سياحة وسفر

القطرية تسيّر 3 رحلات أسبوعيا إلى بلغراد

أعلنت الخطوط الجوية القطرية تسيير 3 رحلات اسبوعيا الى بلغراد، وقالت الناقلة “بإمكان المسافرين التخطيط الان لزيارة صربيا مع رحلات الخطوط القطرية المنتظمة.

ودعت الشركة مسافريها الى الاسترخاء على متن الرحلات والاستمتاع بالبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء على ارتفاع 35 الف قدم في السماء، حيث قامت الناقلة مؤخرا بالترحيب بخدمة الانترنت اللاسلكي فائق السرعة على متن طائرتها رقم 100 من طراز ايرباص A350 -900.

ومن جانب اخر دعت الخطوط الجوية القطرية الى الاستمتاع بالمعطيات السياحية لجزر المالديف الخلابة ومعاينة مياه المحيط الهندي الدافئة وشمسه الذهبية مع رحلات الناقلة اليومية الى هذه الوجهة الاستوائية او السفر الى زنجبار التي تسير اليها الخطوط القطرية 4 رحلات اسبوعيا واكتشف احدى اجمل الوجهات الافريقية.

ودعت الناقلة اعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية للاستمتاع بمجموعة متنوعة من المزايا مثل خصومات حصرية على التذاكر وإمكانية دخول الصالات مع احد المرافقين وأولوية الصعود الى الطائرة وغير ذلك الكثير وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن تحديث سياستها التجارية من أجل منح المسافرين المزيد من المرونة والخيارات عند التخطيط لرحلاتهم.

وسوف يحظى المسافرون بإمكانية تغيير تاريخ سفرهم لعدد غير محدود من المرات كما سيتمكنون من تغيير وجهة السفر طالما أنها تبعد مسافة أقل من 5 الاف ميل من الوجهة الأصلية وذلك بدون رسوم إضافية أو فروقات في أسعار التذاكر. ووفقاً للإحصائيات الأخيرة الصادرة عن الاتحاد الدولى للنقل الجوي (إياتا)، أصبحت الخطوط الجوية القطرية أكبر شركة طيران دولية خلال الفترة من أبريل حتى يونيو؛ وذلك من خلال الوفاء بمهمتها المتمثّلة بإيصال الناس إلى بلادهم.

وتمكنت الخطوط القطرية من جمع خبرات لا مثيل لها في مجال نقل المسافرين إلى بلادهم بأمان وأصبحت في موقع فريد أتاح لها إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية بشكلٍ فعّال. كما قامت الناقلة بتطبيق أحدث التدابير والإجراءات الخاصة بالصحة والسلامة على متن طائراتها، في مطار حمد الدولي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: