أخبار قطر

تشمل المتقاعدين وعائلاتهم.. وزارة الدفاع تدشن بطاقة التخفيضات “تستاهل”

دشنت مديرية التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة القطرية اليوم، بطاقة لتخفيضات (تستاهل) الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة القطرية، وذلك فى إطار جهودها المستمرة والدؤوبة فى الارتقاء بأبنائها.

ووفقا لبيان وزارة الدفاع قام العقيد الركن محمد علي الهاجري مدير مديرية التوجيه المعنوي بالوكالة بتدشين المشروع في مقر الخدمة الوطنية (مقدام) بحضور عدد كبير من ضباط وضباط صف ومدنيين القوات المسلحة القطرية.

وصرح العقيد الهاجري بأن بطاقة التخفيضات سوف تكون بدءا من اليوم فى متناول أيدي منسوبي القوات المسلحة القطرية، ويشمل أيضا المتقاعدين وعائلاتهم الكريمة لما بذلوه من جهد وعطاء فى خدمة الوطن والقوات المسلحة.

20200914 1600105836 651
مدير مديرية التوجيه المعنوي ‘ في الوسط ‘ خلال شرح مميزات البطاقة

حيث تحتوي على تخفيضات ما يزيد عن المائة شركة من شركات السيارات والعطور والمطاعم والسفريات والفنادق والكثير من الجهات الاخرى الهامة في القطاع التجاري والاقتصادي فى الدولة، منوها بالدور الكبير لسعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع الدكتور خالد بن محمد العطية، وسعادة الفريق الركن (طيار) غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة وتوجيهاتهم الدائمة بتوفير سبل الراحة لأبناء قواتنا المسلحة الباسلة.

20200914 1600105882 527
جانب من الحضور في معسكر مقدام

** مدير مديرية التوجيه المعنوي “في الوسط” خلال شرح مميزات البطاقة

كما نوه العقيد الهاجري بأن هذا المشروع سوف يتضاعف فيه عدد الشركات المشاركة في الفترة القصيرة القادمة، من خلال عقد مزيد من الاتفاقيات مع الكثير من القطاعات التجارية والاقتصادية في الدولة.

يذكر أن بطاقة التخفيضات يستطيع حاملها الحصول على تخفيضات تصل إلى ٥٥% على كافة الخدمات والسلع سالفة الذكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: