أخبار قطرتعليم

ورشة عمل حول الدبلوماسية متعددة الأطراف 30 الجاري

تقدم جامعة جورجتاون في قطر، الجامعة الشريكة لمؤسسة قطر، بالتعاون مع معهد الدراسات الدبلوماسية في كلية الشؤون الدولية بجامعة جورجتاون في واشنطن العاصمة، ورشة عمل بعنوان “الدبلوماسية متعددة الأطراف: كيفية النجاح داخل أروقة الأمم المتحدة”، يوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، في الساعة 4:00 مساءً إلى 5:15 مساءً وتضم زميل معهد الدراسات الدبلوماسية السفير المخضرم جيفري ديلورينتيس.

بناءً على سنوات خدمته الطويلة التي قضاها في بعثة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في نيويورك وجنيف، سيناقش السفير ديلورينتيس كيف يمكن للدبلوماسيين تحقيق أقصى قدر ممكن من الكفاءة في الأمم المتحدة وفي المحافل الدولية الأخرى متعددة الأطراف حول العالم. بدأ السفير ديلورينتيس حياته المهنية في وزارة الخارجية الأمريكية في عام 1991 كمسؤول قنصلي في هافانا، وعينه الرئيس أوباما ليكون أول قائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة في هافانا بعد إعادة العلاقات الدبلوماسية بين الولايات المتحدة وكوبا.

فرصة التدريب هي جزء من سلسلة ورش عمل التعليم الدبلوماسي، وهي مبادرة جديدة في جامعة جورجتاون في قطر، توفر نفاذاً لا مثيل له إلى الرصيد الدبلوماسي لدى معهد الدراسات الدبلوماسية، فضلا عن الكفاءات السياسية والخبرة الإقليمية ذات الصلة للمسؤولين الذين يمثلون قطر ودولا أخرى في المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: