أخبار قطرعربى ودولى

جاسم فخرو منسقاً وطنياً للجمعية الدولية للعلاقات العامة في قطر

أصدر السيد فيليب شيبر الأمين العام للجمعية الدولية للعلاقات العامة – بريطانيا قراراً بتعيين السيد جاسم إبراهيم فخرو منسقاً وطنياً للجمعية الدولية في دولة قطر، بهدف زيادة نشاط الجمعية في قطر والمساهمة في تطوير مهنة العلاقات العامة والتواصل مع منتسبيها في الدولة”.
من جانبه أعرب السيد فخرو عن امتنانه قائلاً: “بلا شك ان تمييز دولة قطر بهذا الدور خطوة فعَّالة في دعم قطاع العلاقات العامة وتطويره في ظل النمو الذي تشهده البلاد في كافة القطاعات خاصة في ظل الظروف الراهنة”.
ويشغل السيد جاسم إبراهيم فخرو، الحاصل على ماجستير صحافة – علاقات عامة من جامعة مارشال في أمريكا – ولاية غرب فرجينيا منصب مساعد الرئيس التنفيذي في مجموعة دار الشرق، والمستشار الإعلامي لرئيس الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، وهو أول قطري ينضم إلى الجمعية الدولية للعلاقات العامة IPRA عام 1996م وكان عضو مجلس إدارة فيها في الفترة ما بين 2015 – 2016، كما شغل منصب نائب رئيس الجمعية الدولية للعلاقات العامة. فرع الخليج/ قطر لمدة عشر سنوات 2005 – 2015، بالإضافة إلى العديد من المناصب، وتأسيسه العديد من الإدارات والفعاليات في مجال الإعلام والعلاقات العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: