أخبار قطرمال و أعمال

“المصرف” يفوز بجائزتين من مجلة “ذا أسيت” للتمويل الإسلامي

فاز مصرف قطر الإسلامي (المصرف) بجائزة “أفضل مصرف إسلامي في قطر”، وذلك ضمن جوائز مجلة “ذا أسيت” للتمويل الإسلامي للعام الجاري 2020، كما فاز بجائزة “أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط” والتي تم منحها للسيد باسل جمال الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف.

ويعكس تتويج المصرف بجائزة “أفضل مصرف إسلامي في قطر” للعام الثاني على التوالي، الاستراتيجية التي يتبناها في مجال الصيرفة الإسلامية، وفي تقديم أفضل الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائه من الأفراد والشركات، حيث تشمل محاور تميز المصرف توفير حلول مصرفية رقمية مبتكرة، فضلاً عن منتجات مصممة خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب اعتماد نهج يضع العميل في قلب اهتماماته ويستجيب لكافة تطلعات العملاء المتغيرة باستمرار.

وتعليقاً على الجائزتين، أكد السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، أن التتويج باثنتين من أهم جوائز “ذا أسيت” للتمويل الإسلامي لعام 2020، اعتراف قوي بمكانة المصرف الرائدة في عالم الصيرفة الإسلامية في قطر والمنطقة.

وتعتبر جوائز “ذا أسيت تريبل آي” للتمويل الإسلامي أهم الجوائز في عالم الصيرفة الإسلامية، كما أنها من أهم الجوائز في المجال المصرفي في آسيا، وتتوج جوائز “ذا أسيت تريبل آي” للتمويل الإسلامي أفضل المصارف الإسلامية، فضلاً عن أفضل الصفقات في المجال.

وتتبنى “ذا أسيت” مقاربة دقيقة في اختيار المصارف الإسلامية الفائزة بجوائزها في عدد من الدول، حيث يتم اختيار الفائزين بناء على منهجية محكمة ودراسات مقارنة يقوم بها فريق من الباحثين عبر رصد البيانات الكمية والكيفية المتعلقة بالمرشحين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: