أخبار قطرسياحة وسفر

قنصليتنا في اسطنبول تصدر بيانا بخصوص السفر إلى قطر للقادمين من الدول ذات الخطورة المرتفعة

أصدرت القنصلية العامة لدولة قطر في العاصمة التركية اسطنبول بيانا للمواطنين القادمين إلى مدينة اسطنبول من الدولة المصنفة كدول ذات الخطورة المرتفعة من وزارة الصحة العامة في قطر.

وقالت القنصلية في بيانها على حسابها بموقع انستجرام إنه ، يستلزم على المواطنين القادمين إلى اسطنبول من هذه الدول البقاء في تركيا مدة أسبوع حتى يتسنى لهم السفر إلى قطر، وذلك بعد إجراء فحص كورونا في إحدى المستشفيات المعتمدة.

وأشارت القنصلية إلى ضرورة التوصل على رقم تواصل واتساب:

88 60 086 (555) 0090

20200930 1601460590 658

وكان مكتب الاتصال الحكومي قد أعلن في 12 أغسطس الماضي عن تحديث قائمة الدول منخفضة الخطورة في معدل الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك وفقاً لمؤشرات الصحة العامة في دولة قطر وبقية دول العالم واستمراراً لتطبيق سياسة السفر والعودة إلى البلاد.

وقال مكتب الاتصال الحكومي عبر تويتر، إنه “تقرر تحديث قائمة الدول منخفضة الخطورة والتي سيتم العمل بها اعتباراً من يوم السبت الموافق 15 أغسطس”.

وشملت قائمة الدول المحدثة كلاً من:بروناي، تايلاند، الصين، نيوزيلندا، ماليزيا، كوريا الجنوبية، كوبا، هنغاريا، لاتفيا، إستونيا، النرويج، إيطاليا، اليونان، سلوفاكيا، إيرلندا، ألمانيا، اليابان، الدنمارك، قبرص، المملكة المتحدة، تركيا، بولندا، النمسا، الجزائر، المغرب، آيسلندا، فرنسا، كرواتيا، سويسرا، أستراليا، مالطا، البرتغال، التشيك، السويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: